ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تُكرِّم 3 موظفين مالياً لدعمهم الشركة بأفكار مبتكرة

رجوع

الجزيرة - الرياض:

واصلت شركة موبايلي دورها في دعم الأفكار الجديدة والمتميزة وتشجيع روح الابتكار بين موظفيها من خلال إطلاقها لمسابقة «ابتكر عالمك في موبايلي» والتي تهدف إلى طرح أفكار لحلول مبتكرة تُساهم في إثراء الخدمات المقدَّمة لعملاء الشركة.

وتدور فكرة هذه المبادرة حول ابتكار عدد من الأفكار التي تسهم في تطوير الخدمات المقدَّمة للعملاء، ويتم تقييم الأفكار على أربع مراحل، يقوم موظفو موبايلي في المرحلة الأولى باختيار الأفكار المطروحة وتشجيع أفضلها من خلال التعليقات والتفاعل.

وفي المرحلة الثانية يقوم طاقم من الخبراء باختيار الأفكار من خلال تقييم حاجة العملاء بالإضافة إلى التكلفة وإمكانية التطبيق، وفي المرحلة الثالثة تُضاف الأفكار إلى سوق الابتكار، حيث يقوم الموظفون ببيع وشراء أسهم في الأفكار المطروحة، فيما تنتهي المسابقة بإقامة احتفال يقوم المبدعون خلاله بعرض أفكارهم على كبار التنفيذيين في الشركة واختيار أفضل ثلاثة أفكار.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف قد قام بتكريم الفائزين في المرحلة ما قبل النهائية لهذه المبادرة، حيث استلم الفائز الأول مبلغ 25 ألف ريال والثاني مبلغ 20 ألف ريال والثالث مبلغ 15 ألف ريال، فيما تبلغ قيمة الجائزة الكبرى التي ستسلم للفائز في المرحلة النهائية 100 ألف ريال تمنح لأفضل فكرة يتم تطبيقها، كما سيتم تكريم أكثر المتفاعلين الذين ساهموا في تطوير أفكار الآخرين.

الرئيس التنفيذي لإستراتيجيات الشركة والتسويق بشركة «موبايلي» الدكتور كارل مايكل أكد على أن الشركة تعي جيدًا أهمية الابتكار في دعم توجهها نحو مواصلة الريادة في تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، فابتكار موبايلي لخدمات جديدة يُمثّل منعطفاً جديداً وتطوراً نوعياً لخدمات الاتصالات في المملكة والمنطقة بشكل عام، فالابتكار ليس له حدود لدى «موبايلي» إذ ما أخذنا بعين الاعتبار التطور السريع والمتواصل لقطاع الاتصالات اليوم، ونحن نواصل تكريم الموظفين الذين ساهمت ابتكاراتهم في تقديم خدمات نوعية لمشتركينا، ونفتخر بما قدموه فإننا في نفس الوقت نواصل الدعم واستنهاض همم الموظفين لتقديم خدمات تحوز على رضا مشتركينا.

يُذكر أن هذه المسابقة تُعتبر الأولى من نوعها لدعم موظفي موبايلي وتحفيزهم على الابتكار والإبداع وذلك مما يعكس مدى اهتمام الشركة بتطوير خدماتها، وتقام هذه المسابقة كل شهرين يتم فيها تكريم المبدعين من الموظفين بجوائز مالية.

ويُعد ذلك جزءًا من إستراتيجية الشركة في أن تكون السبّاقة إلى إثراء حياة العملاء من خلال تبني الإبداع والمبادرات التي تنعكس بشكل إيجابي على خدمات الاتصالات، مستندة على البنية التحتية الضخمة التي تمتلكها ومبادرات الابتكار التي ضمنت لشركة موبايلي الريادة المطلقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة