ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

عبر اتفاقية شراكة مع «OSN»
مجموعة «زين» تتيح أكبر مكتبة للترفيه الرقمي في الشرق الأوسط

رجوع

الجزيرة - الرياض:

وقعت مجموعة «زين» اتفاقية شراكة مع شبكة التلفزيون المدفوع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا OSN.

وقالت المجموعة إن الاتفاقية ستوفر لمشتركيها كثير من الخيارات الواسعة على قائمة لواحدة من أكبر مكتبات الترفيه الرقمي المدفوع، إذ ستفتح المجال أمام مشتركيها للاستمتاع بسلسلة من المواد والبرامج التلفزيونية عبر خدمة OSN Play، كما أنها ستوفر مناخاً جديداً من التكامل بين الخدمات الأساسية لشبكات الاتصالات وشبكات الترفيه الرقمي الفضائي.

وأشارت إلى أن هذه الشراكة ستعزز كثيراً من قدرات خدماتها التجارية، حيث ستسمح لمشتركيها في كل من الكويت والبحرين (كمرحلة أولى من الاتفاقية) من الاشتراك في خدمات OSN مباشرة من فروع زين كما يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة محتوى OSN الحصري عبر الخدمة الجديدة OSN Play المتوفرة على الإنترنت مع مجموعة مرنة من حزم السرعات العالية التي ستقدمها حصريا لمشتركيها.

وأفادت زين أن محتوى OSN من البرامج والمواد الترفيهية والفيديو عند الطلب سيكون متاحاً لمشتركيها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللوحية عبر خدمة OSN Play، كما أن هذه الخدمة ستكون بمتناول مشتركيها حتى لو لم يمتلكوا اشتراك في OSN.

وأكدت «زين» أنها تعد مشتركيها بحزمة عروض مرنة تتناسب مع اختياراتهم الشخصية، مبينة أنها تقدم هذه التجربة الترفيهية لمشتركيها للاستمتاع بمشاهدة أكثر من 100 قناة باللغتين العربية والإنجليزية، في نفس الوقت الذي تخطط فيه حالياً لنشر الخدمات المشتركة مع OSN في بقية أسواقها في الشرق الأوسط.

وأشار نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة زين الرئيس التنفيذي للعمليات هشام أكبر إلى أن المجموعة كثفت من جهودها في الفترة الأخيرة من خلال الشراكات الإقليمية والعالمية التي تقوم بها حالياً لتجسد مساعيها في إثراء شبكاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمزيد من الخدمات المكملة لخدماتها الأساسية، مشيراً إلى أن المجموعة هدفت من هذا التعاون أن توفر لمشتركيها منصة ديناميكية لمجموعة من أفضل أنواع الترفيه الرقمي على OSN».

ومن ناحيته قال الرئيس التنفيذي في OSN ديفيد بوتوراك أن التعاون يجسد شراكة استراتيجية بين واحدة من أشهر العلامات التجارية في قطاع الاتصالات المتنقلة في المنطقة (زين)، وبين واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجالات الترفيه الرقمي (التلفزيون المدفوع).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة