ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

استقبل المدير الجديد للجوازات
نائب أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة العليا للتنسيق الوظيفي بالمنطقة

رجوع

بريدة - أحمد السالم:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، رئيس اللجنة العليا للتنسيق الوظيفي بالمنطقة في مقر الإمارة أمس، الاجتماع التنسيقي الخاص بإنجازات الإدارات الممثلة في اللجنة.

وقدم مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة عضو اللجنة عبدالعزيز الضحيان، خلال الاجتماع عرضاً عن أبرز نتائج الفرع للعام 2012م، ونتائج التوظيف بالمنطقة التي بلغت (3221) مدعوماً من الجنسين ، وأن ما تم صرفه من المبالغ المالية في الفرع خلال العام نفسه بلغ قرابة (60) مليون ريال صرفت لبرامج توظيف وتأهيل المواطنين ، وبلغ من تدعمهم من ملاك المنشآت الصغيرة ( 54 ) ريادياً.

وثمن سمو نائب أمير منطقة القصيم دور الصندوق في المنطقة ، وما تقدمه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لراحة المواطنين من برامج دعم ساعدت على تقليص نسبة البطالة وإيجاد فرص وظيفية في القطاعين العام والخاص.

حضر الاجتماع وكيل الإمارة المساعد نائب رئيس اللجنة عبدالعزيز الحميدان وآمين عام الغرفة التجارية بالمنطقة الدكتور فيصل الخميس .

إلى ذلك استقبل الأمير فيصل بن مشعل في مكتبه بالإمارة مساء أمس مدير جوازات المنطقة السابق العميد عبدالله بن محمد الهذلول ، ومدير جوازات المنطقة الجديد العميد علي بن صالح القاسم ، عقب تكليفه مديراً لجوازات المنطقة.

وثمن سموه خلال اللقاء الجهود الموفقة للعميد الهذلول, طيلة عمله في جوازات منطقة القصيم، متمنياً للعميد القاسم, التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة