ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

إلزام إدارات الأمانة بتقارير دورية عن كل مشروع
بلدي الرياض يطالب بطرح المشروعات خلال شهرين من التبليغ بالميزانية

رجوع

الجزيرة - عبد الله الفهيد:

عقد المجلس البلدي لمدينة الرياض جلسته الثلاثين صباح يوم الأحد الموافق 1-3-1434هـ، برئاسة المهندس طارق بن عثمان القصبي نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة الرياض، حيث قدَّم عضو المجلس المهندس عيسى العيسى عرضًا لتوصيات لجنة الخدمات والمشروعات البلدية وحثّ على تزويد المجلس بالتقارير الدورية بكافة المشروعات، مما يساعد في القيام بزيارة المشروعات على الطّبيعة من قبل أعضاء المجلس مع توفير قائمة بتلك المشروعات وبيان الوضع الحالي لها.

وتمحورت أبرز التوصيات بضرورة التزام إدارات الأمانة بتزويد لجنة المشروعات بالتقارير الدورية عن كل مشروع. وموافقة المجلس على معايير توزيع المشروعات على الأحياء وأهمية تطبيقها حسب الميزانية المعتمدة. وأن يَتمَّ طرح المشروعات خلال شهرين من التبليغ بالميزانية، على تسعى الأمانة لترسية هذه المشروعات خلال 6 أشهر من اعتماد ما لم يكن هناك عوائق تحوّل دون الترسية.

وفي سياق آخر عرض الدكتور ثنيان النويعم ملخصًا للإعداد لحفل جائزة التَّميز الثانية بعد انتهاء مراحل التقييم، وتحديد موعد حفل الجائزة التي تشرف برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي وزير الشؤون البلدية والقروية. وتلا ذلك مراجعة القرارات حول بعض القضايا التي عمل المجلس على إيجاد حلول لها، فقدَّم أمين عام المجلس المهندس عبد الرحمن البابطين عرضًا للقرارات التي اتخذها المجلس. وجرى مناقشة سبل إِنْجاز ما تبقى من القرارات.

وأعقب الجلسة اجتماع اللَّجْنة التنفيذيَّة، فصرح البابطين في ختامه بإقرار اللَّجْنة تعديلات في عضوية اللجان الرئيسة في المجلس بإضافة عدد من مديري العموم بأمانة منطقة الرياض في كلِّ لجنة بحسب اختصاصها لزيادة التفاعل وتحقيق تواصل مع المقترحات التي يقدّمها المجلس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة