ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الخميس القادم تنطلق في الأحساء فعاليات مهرجان الصحة أولاً

رجوع

الأحساء - عايدة بنت صالح:

تنطلق فعاليات المهرجان الذي تنظمه لجنة أصدقاء الصحة بمركز صحي المنصورة للرعاية الأولية تحت شعار الصحة أولاً يوم الخميس القادم 5 ربيع الأول 1434هـ ولمدة تسعة أيام على ملاعب مركز النشاط الاجتماعي بالمنصورة وفي مقر مركز صحي المنصورة للرعاية الأولية، ويتضمن فعاليات صحية ورياضية متنوعة.

وسيرعى الفعاليات الرياضية مدير مكتب رعاية الشباب بالأحساء الأستاذ يوسف الخميس ورئيس نادي الصواب علي العباد. وتتضمن هذه الفعاليات مباراة استعراضية في كرة القدم لنجوم المنصورة والشهارين من اللاعبين القدامى ودورة تساعية في كرة القدم لخمس فرق رياضية من أقوى الفرق الرياضية في المحافظة بواقع مباراتين يومياً، وكذلك مسابقة مفتوحة في ألعاب القوى للأطفال من طلاب المرحلة الابتدائية مع برنامج مشي حول مضمار ملاعب مركز النشاط الاجتماعي بالمنصورة، يستهدف كبار السن بالدرجة الأولى، ويهدف إلى التشجيع على ممارسة رياضة المشي.

ويرعى الفعاليات الصحية في المهرجان سعادة مشرف قطاع العمران الأستاذ يوسف النجار، وتنفذها جمعية طلاب الطب الأحسائيين بمجموعة من أعضائها المتطوعين للمساهمة في تحقيق الوعي الصحي والثقافة الصحية للمستفيدين من المهرجان. وتتضمن هذه الفعاليات الصحية برنامج توعية صحية للاعبين وللجمهور الرياضي على ملعب مركز النشاط الاجتماعي بالمنصورة، تحت عنوان «كل يوم موضوع صحي».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة