ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير الثقافة رأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون

رجوع

الرياض - واس:

عقد مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون اجتماعه الأول مساء أمس برئاسة معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس المجلس الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة. وفي بداية الاجتماع أعرب معاليه عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - على مساندته ودعمه لكل ما فيه تطوير العمل الإعلامي في المملكة بكافة قطاعاته والذي من خلاله جاءت موافقته - أيده الله - على تحويل الإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء السعودية إلى هيئتين تتمتعان بالشخصية الاعتبارية المستقلة والاستقلال المالي والإداري إضافة إلى إنشاء هيئة جديدة للإعلام المرئي والمسموع.

ورحب معالي الدكتور خوجة بالأعضاء، معربًا عن أمله في أن تسهم مشاركاتهم في مجلس إدارة الهيئة في تحقيق النجاح لها. وقال معاليه: إن الهيئة ستخطو - إن شاء الله - الخطوات الصحيحة التي ستُرسم لها بما يرتقي بالمستوى الإعلامي في المملكة استراتيجياً وإعلامياً وثقافياً. وخلال الجلسة استعرض الأعضاء جدول الأعمال وما تضمنته ميزانية الخير هذا العام من بنود ومبالغ لتسيير عمل الهيئة ومساعدتها في القيام بمهام على أكمل وجه حيث تم اتخاذ عدد من القرارات التي من شأنها تسهيل إدارة شؤون الهيئة المالية والإدارية.

وقدم رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع عرضاً لما تم اتخاذه من إجراءات لتمكين الهيئة من القيام بمهامها، وما تم التخطيط له لتحقيق نقلة نوعية في المحتوى في برامج الإذاعة والتلفزيون لتلبية كل ما يتطلع إليه أبناء هذه البلاد.

وأوضح أنه يتم في الوقت الحاضر التنسيق والتواصل مع عدد من الشركات والهيئات المتخصصة في مجالات الإعلام لوضع دراسات وخطط تنفيذية لتطوير الإذاعة والتلفزيون وكوادرها البشرية في المرحلة القادمة، وتغيير خارطتها البرامجية على نحو يضمن المنافسة وتقديم الأفضل مقارنة مع القنوات والمحطات الإذاعية الأخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة