ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

آل فايع ودلالات النجاح والوفاء

رجوع

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة الأستاذ خالد بن حمد المالك سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرأت ما كتبه مراسلكم في سراة عبيدة عن حفل توديع المدير العام للتربية والتعليم السابق في محافظة سراة عبيدة يحيى آل فايع، وكان عنوان مقاله (منسوبو التعليم بسراة عبيدة يودعون آل فايع.. ويستقبلون الوابل)، في عدد الجزيرة ذي الرقم 14708، الموافق يوم الجمعة 22 صفر 1434هـ، صفحة رقم 10. وقد أرفق تقريره بصورة فوتوغرافية للأستاذ يحيى وقد أجهش بالبكاء وهو يلقي خطابه، ولسان حاله يقول لمودعيه:

يا من يعز علينا أن نفارقهم

وجداننا كل شيء بعدكم عدمُ

وقد ذكر المراسل أن آل فايع (مدير التعليم السابق) ألقى خطاباً مؤثراً، شكر فيه جميع منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم في المنطقة، كما خص بالشكر زوجته ورفيقة دربه المربية الفاضلة (أم سليمان)؛ فقد كانت وراء نجاحه وتألقه. إنها صورة من صور الوفاء يسطرها الأستاذ يحيى، ويذكرها لمودعيه بكل فخر.

ومن صور الإيثار والعطاء تبرعه بالهدية التي أُهديت له في الحفل لجمعية تحفيظ القرآن الكريم (وهي عبارة عن سيارة موديل 2013).

وكان آل فايع قد قضى في خدمة التربية والتعليم في سراة عبيدة ما يقرب من عشرين عاماً، وضرب أروع الأمثلة في العطاء والإيثار والوفاء؛ فشكراً له، وحيَّى الله الرجال العاملين والنساء العاملات في وطن الخير والمجد والسلام.

إبراهيم بن سليمان الوشمي - بريدة

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة