ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في ثاني مبارياته بمونديال إسبانيا
أخضر اليد يُلاقي عمالقة بولندا اليوم

رجوع

متابعة - أحمد حبيب:

ضمن منافسات مونديال كأس العالم لكرة اليد والذي يُقام حالياً في إسبانيا يلتقي مساء اليوم (الاثنين) في تمام الثامنة المنتخب السعودي الأول لكرة اليد والذي يُشارك في البطولة للمرة السادسة في تاريخه بالمنتخب البولندي ضمن المجموعة الثالثة في البطولة الأهم في اللعبة.

ويدخل المنتخب بعد أن خسر مباراته الأولى أمام سلوفينيا بأداء وصفه النقّاد والمتابعين في شبكات التواصل الاجتماعي بالمُشرِّف، خصوصاً في الشوط الأول الذي انتهى بفارق هدفين للمنتخب السلوفيني بنتيجة (15-17) في حين خدمت الخبرة والاحتكاك الدولي لاعبي المنتخب السلوفيني لينتهي الشوط الثاني بفارق عشرة أهداف بنتيجة (22-32) وهي نتيجة مقبولة في كرة اليد، خصوصاً في ظل المنافسة مع منتخبات عالمية.

وكانت جميع المنتخبات العربية قد خسرت مواجهات الدور الأول للبطولة حيث خسر المنتخب الجزائري في مباراة الافتتاح من المنتخب الإسباني بنتيجة 14-27 وخسر المنتخب المصري من المنتخب المجري بنتيجة 32-23 وخسر المنتخب القطري من الدنمارك بنتيجة 41-27 بينما خسرت تونس بأقل فارق ونتيجة 30-27 من المنتخب الفرنسي.

وبذلك تكون هزيمة المنتخب السعودي ثالث أقل الهزائم العربية في كأس العالم بفارق 10 أهداف بينما أقسى هزيمة تشارك فيها القطريون والجزائريون.

يُذكر أن حارس المنتخب السعودي وأفضل حراس آسيا في البطولة الآسيوية الأخيرة مناف آل سعيد، قد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى لتميُّزه وصدّه العديد من الهجمات المرتدة السريعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة