ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في حال الرغبة في إقالته
نواف بن فيصل يعلن استعداده للتكفل بتكاليف فسخ عقد رايكارد

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أعلن الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة في المملكة السعودية الأحد عن تكفله بتحمّل تكاليف الشرط الجزائي الموجود في عقد الهولندي فرانك رايكارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، مشدداً على أنه مستعد لذلك إذا أراد اتحاد الكرة السعودي فسخ عقده.

وخرج المنتخب السعودي السبت من الدور الأول لمنافسات بطولة كأس الخليج العربي الـ 21 لكرة القدم التي تتواصل منافساتها حالياً في العاصمة البحرينية المنامة عقب هزيمته أمام المنتخب الكويتي بهدف دون مقابل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

وتردد في وسائل الإعلام الرياضية السعودية أن الشرط الجزائي في عقد رايكارد هو العائق الوحيد أمام اتحاد الكرة، وبحسب ما تردد فإن الشرط الجزائي يقدّر بنحو 18 مليون ريال فيما يحصل رايكارد على نحو 26 مليون ريال سعودي كراتب سنوي. وتعاقد اتحاد الكرة السعودي مع رايكارد في تموز - يوليو من عام 2011 بعقد لمدة 3 أعوام في العاصمة البريطانية لندن وخاض معه تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 قبل أن يفشل في الصعود بالمنتخب السعودي لكرة القدم إلى مونديال البرازيل وسط موجة غضب عارمة في الشارع الرياضي السعودي وانتقادات لاذعة من الصحافة الرياضية المحلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة