ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المعيبد لـ«الجزيرة»: التقارير ستُحدد البديل
اجتماع الأربعاء يُحدد مصير ريكارد

رجوع

كتب - سلطان الجلمود:

يعقد مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل اجتماعاً طارئا بمقر الاتحاد بمدينة الرياض، حيث تمَّت دعوة جميع الأعضاء للحضور، وسيتصدَّر وضع المنتخب الأول لكرة القدم وقرار استمرار ريكارد أهم المواضيع في الاجتماع.

وأكد للجزيرة المتحدث الرسمي بالاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد أن هذا الاجتماع طارئ، لأنه غير مجدول ودعت الحاجة إلى إقامتة، وسيتم اتخاذ عدد من القرارات التي تصب في مصلحة الكرة السعودية بناءً على التقارير التي سيتم استعراضها خلال الاجتماع سواء التقارير الفنية أو الإدارية.

وعن بقاء ريكارد أو رحيله قال المعيبد: سيتحدد ذلك خلال الاجتماع، وعن البديل الذي سيخلفة في حال رحيله أكد أنه لم يتم نقاش هذا الموضوع، وستتضح الصورة خلال الاجتماع.

الجدير بالذكر أن الأمير نواف بن فيصل رئيس الاتحاد السعودي السابق تكفَّل بكامل ما يترتب على إقالة ريكارد متى ما رأى الاتحاد الجديد أن الأنسب للمنتخب السعودي هو الإقالة، مشيراً إلى أنه أبلغ أحمد عيد بمناقشة مصير ريكارد دون اعتبار لأي مبالغ مالية تترتب على ذلك.

وستكون أول استحقاقات المنتخب السعودي المقبلة أمام الصين في بكين في السادس من فبراير المقبل في افتتاح تصفيات أمم آسيا للمنتخبات 2015.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة