ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الاتحاد يوقع مخالصة نهائية مع (بوعبيد)
كانيدا يمنح اللاعبين إجازة أمس.. وهزازي يبدأ البرنامج الطبي.. والمفصل يبعد أبو سبعان

رجوع

جدة - علاء سعيد:

وقعت إدارة الاتحاد مخالصة نهائية مع لاعب الفريق الكروي الأول أحمد بوعبيد وذلك بعد أن رفض مدرب الفريق راؤول كانيدا استمرار اللاعب مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، هذا وسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة توقيع عدد من المخالصات النهائية مع عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول الذي سيتم الاعتماد على اللاعبين الشباب الصاعدين من الفريق الأول.

وفي سياق آخر اضطر الجهازين الفني والإداري بنادي الاتحاد على تأجيل اللقاء الودي الذي سيقام مع فريق الربيع إلى يوم الخميس المقبل بدلاً من غداً الثلاثاء وذلك كون مدرب الفريق راؤول كانيدا يرغب بمشاركة اللاعبين الدوليين في المباراة بعد خروج المنتخب من كأس الخليج واللاعبين هم: أسامة المولد و سعود كريري و فهد المولد.

من جانبه فقد تأكد بأن الفريق الاتحادي لن يخوض أي لقاء ودي خلال فترة التوقف سوى لقاء فريق الربيع الخميس المقبل وسيتم الاكتفاء بهذه المباراة حتى لقاء الفيصلي في الدوري يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الحالي في المجمعة.

إلى ذلك فقد بدأ مهاجم الاتحاد نايف هزازي تنفيذ برنامجه الطبي بعد الإصابة التي تعرض لها والتي كانت عبارة عن تمزق في أربطة الكتف والتي سوف تبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين حيث تواجد في العيادة الطبية لتلقي العلاج اللازم من هذه الإصابة حيث تأكد غيابه عن لقائي الفريق أمام الفيصلي وهجر في الدوري.

هذا وكان اللاعب محمد أبو سبعان قد انضم إلى قائمة المصابين بعد تعرضه لإصابة في المفصل خلال تدريبات الفريق الماضية أثر احتكاكه مع زميله المهاجم سلمان الصبياني حيث لم يتمكن من إكمال التدريب وخرج مصاباً.

من جهة أخرى فقد منح الجهازين الفني والإداري بنادي الاتحاد راحة للاعبين عن التدريبات أمس على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم تحضيراً للمرحلة المقبلة وجاء منح اللاعبين إجازة بعد المجهود اللياقي الذي فرضه المدرب كانيدا للاعبين خلال الأيام الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة