ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدير المنتخب القطري:
الإخفاق يتحمل مسؤوليته الجميع وقرار إقالة المدرِّب بيد الرئيس

رجوع

أكَّد عبد الرحمن المحمود مدير المنتخب القطري الأول لكرة القدم أن الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين يتحمَّلون مسؤولية خروج العنابي من سباق المنافسة على لقب كأس الخليج المقامة حاليًّا بالعاصمة البحرينية المنامة، معتبرًا أن النتائج المسجلة تُعدُّ دون الطموحات. وقال المحمود: «يجب ألا نلقي باللوم على بعضنا البعض.. الإخفاق يتحمل مسؤوليته الجميع ويجب أن تكون هناك جلسة لتحديد المسؤوليات والمحاسبة والأهمّ هو مواجهة هذا الخروج بروح العقلانية والموضوعية ووضع اليد على كلّ الأخطاء والسلبيات في الفريق بعيدًا عن الانفعالية.. لن نبرئ أنفسنا من المسؤولية كجهاز إداري وعلينا أن نتحلَّى بالشجاعة».

وتابع: «لم أكن أتوقع أن نغادر البطولة من الدور الأول وكان بالإمكان تحقيق نتائج أفضل.. رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم يجب أن يقف معنا ويواجه كل من قصّر منّا في أداء مهامه ويقوم بالمحاسبة.. أنا لا أتحدَّث عمَّن يجب أن يبقى مع المنتخب أو من سيغادر وإنما أتحدَّث عن ضرورة الجلوس مع جميع الأطراف وأولهم أنا كمدير للفريق من أجل معرفة أسباب هذه النتائج ويتخذ القرارات التي فيها مصلحة منتخبنا.. أنا لا أطالب بإقالة المدرِّب باولو أتوري ولكن أطالب بأن تَتمَّ دراسة الأشياء التي قادتنا لهذا الإخفاق ويجدون العلاج للوصول إلى ما أبعد من ذلك».

وحول مصير المدرِّب أتوري قال المحمود: «القرار الأول والأخير بيد رئيس الاتحاد ولا يمكنني الخوض في هذا الموضوع لأنّه يتجاوز صلاحياتي.. ما يهمني في المقام الأول هو أن تكون هناك جلسة محاسبة وأيْضًا تقييم شامل لهذه المشاركة وأسباب الإخفاق ونبحث معًا عن الحلول لأنّه ستكون في انتظارنا رهانات كبيرة في الأسابيع القليلة المقبلة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة