ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البعثة عادت للقاهرة بعد أداء العمرة
الأهلي المصري يدعو رئيس الهلال السعودي لزيارته ومناقشة ملف التوأمة بينهما

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

وجه خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري ورئيس بعثة الفريق بالسعودية دعوة من مجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدي إلى الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي لزيارة النادي الأحمر بالقاهرة وتفقد منشآته ومناقشة فكرة توقيع توأمة بين الناديين الكبيرين خاصة وأن الهلال هو نادي القرن في قارة آسيا والأهلي هو نادي القرن في قارة أفريقيا.

وأبدى الدرندلى سعادته الكبيرة بالاستقبال الدافئ الذي لاقته بعثة الأهلي خلال وجودها فى المملكة لخوض مباراة اعتزال عبد الله الشريدة التي انتهت بين الهلال والاهلي بالتعادل 1 / 1 ، مشيراً إلى أن مسئولى الهلال تعاملوا مع الأهلى أفضل ما يكون.

وتمنى أن تكون هناك سُبل تعاون بين بطلي مصر والسعودية باعتبارهما أصحاب الشعبية الأولى فى بلادهما، موضحاً ان بن مساعد رئيس نادى الهلال وافق على زيارة الأهلى فى أقرب زيارة له لمصر.

من ناحية أخرى عادت مساء أمس الأحد، إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى قادمة من المملكة العربية السعودية عقب خوض الفريق الأحمر مباراة ودية أمام فريق الهلال يوم الجمعة الماضي انتهت بالتعادل 1 / 1 فى مهرجان اعتزال نجم الكرة السعودية السابق عبد الله الشريدة.

وكانت بعثة الفريق الأحمر برئاسة خالد الدرندلي قد أدت مناسك العمرة عقب انتهاء المباراة الودية بينما غادر 7 لاعبين للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري الأول في الإمارات لخوض مباراة ودية غداً أمام كوت ديفوار، وكان محمد بركات وسعد الدين سمير ودومينيك داسيلفا قد سبقوا البعثة إلى القاهرة .

من ناحية أخرى قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة فقط على أن يستأنف الفريق تدريباته صباح غد الثلاثاء استعداداً لانطلاق بطولة الدوري العام المقرر لها 2 فبراير المقبل .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة