ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اللاعب سيخضع لجلسة استماع لرصد أقواله وتحديد مصيره
مادة منشطة تتسبب في إيقاف شراحيلي الهلال.. والإدارة تتسارع خطاها لتعويضه

رجوع

كتب – فيصل المطرفي:

تلقت إدارة نادي الهلال خطابا من أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم عن طريق اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات تفيد بوجود عينة إيجابية وصلت لحارس الفريق الأول خالد شراحيلي بعد الكشف الذي خضع له في مباراة فريقه الدورية أمام الاتحاد.. وتضمن الخطاب إبلاغ إدارة النادي بإيقاف اللاعب من تاريخه حتى يخضع للتحقيق في جلسة الاستماع داخل أروقة اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات لرصد أقواله التي على أثرها ستصدر العقوبة الرسمية للاعب.

يشار إلى أن خالد شراحيلي في الأسابيع الماضية كان من ضمن بعثة منتخبنا الوطني المشارك في بطولة الخليج 21 المقامة بالبحرين والتي خرج منها الأخضر وينتظر أن يتواجد اللاعب في موعد جلسة الاستماع لتحديد مصيره بعد ثبوت وجود عينة إيجابية وفقا للكشف الذي خضع له.

جدير بالذكر أن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات أوقفت في العام الجاري على مستوى لعبة كرة القدم لاعب وسط النصر أحمد عباس وتعتبر عينة شراحيلي هي الحالة الثانية في منافسات الدوري السعودي وذلك بعد أن عاودت اللجنة نشاطها بالموسم الحالي بفعالية وتواجدها في الكثير من مباريات دوري زين للمحترفين.

من جهة أخرى علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية التي تفاجأت بخبر إيقاف شراحيلي ووجود عينة إيجابية لديه بدأت وبشكل تقليب بعض ملفات الحراس في الدوري السعودي تحسبا لثبوت تعاطي شراحيلي للمنشطات وإيقافه لمده قد تصل لعامين.. إذ تسعى الإدارة الزرقاء للتعاقد مع بديل آنذاك لدعم مركز الحراسة الزرقاء إلى جانب عبدالله السديري وفي حال عدم تمكنها ستضع ثقتها في الثنائي السديري والشمري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة