ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 15/01/2013 Issue 14719 14719 الثلاثاء 03 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«أدمة» ينظم محاضرة بعنوان (الاتجاهات الحديثة لزراعة الشعر عند النساء)

رجوع

ينظم مستشفى وعيادات أدمة محاضرة طبية بعنوان (الاتجاهات الحديثة في زراعة الشعر عند النساء) يوم الخميس الموافق 31 /1 /2013م في المسرح الرئيسي بالدور الأول وسيتم تسليم شهادات للحضور معتمدة من الهيئة الصحية بـ 3 ساعات .

يتحدث في المحاضرة الطبيب د فادي الصباغ - استشاري الأمراض الجلدية عن أسباب تساقط الشعر عند النساء والطرق الحديثة لزراعه الشعر لديهن مدعما بالصور والوسائل الإيضاحية وذلك تبعا للبرنامج الأكاديمي التابع للهيئة السعودية للتخصصات الطبية.

ويقوم المركز التعليمي في مستشفى وعيادات أدمة بالرياض بتنظيم هذه المحاضرات بشكل دوري حيث تتناول هذه المحاضرات بحوثا ودراسات لبعض المواضيع الطبية والأمراض المتداولة بين الناس.

ويتم تقديم هذه المحاضرات من قبل أطباء استشاريين وأخصائيين من مستشفى وعيادات أدمة و ذلك في إطار اهتمام مستشفى أدمة بتنمية الوعي الطبي لدى أفراد المجتمع، والعمل على إثراء الفكر البحثي الطبي بنشر الأبحاث العلمية الطبية على موقع المستشفى وعبر الشبكات الاجتماعية وعبر الجرائد المحلية.

وقد دعا المستشفى أصحاب التخصصات الطبية من الأطباء عامة والأطباء من التخصصات الجلدية والتجميل خاصة لحضور المحاضرة والإسهام في إثرائها بالنقاش.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة