ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 15/01/2013 Issue 14719 14719 الثلاثاء 03 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«بناء القابضة» ترفع طاقتها الإنتاجية لتلبية الطلب على منتجاتها

رجوع

رفعت «بناء القابضة» المتخصصة في تصنيع الخرسانة مسبقة الصنع والخرسانة الجاهزة طاقاتها الإنتاجية هذا العام مقارنة بالعام الماضي، بهدف تلبية الطلب المتزايد على منتجات الشركة.

وتنتج شركة «بناء» التي تنضوي تحت لواء المجموعة الصناعية الإنشائية «بوان»، حالياً المباني مسبقة الصنع بالإضافة إلى الخرسانة الجاهزة. وتعتمد شركة بناء القابضة معايير رفيعة للجودة والسلامة في تصنيع منتجاتها الخرسانية ونقلها إلى مواقع الإنشاء. وقد حازت الشركة على العديد من شهادات الجودة والتأهيل من كبرى المختبرات والشركات. وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة «بوان» عبدالله بن عبداللطيف الفوزان إن «بناء» فازت بعقود توريد وتركيب منتجاتها في مشاريع إستراتيجية مهمة في المملكة حيث أبرمت «بناء» عقودا لإنجاز إسكان هيئة التدريس في جامعة الملك فيصل بالأحساء والمباني الخاصة بمحطات تحويل الكهرباء بأرامكو السعودية وإسكان المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية في الجبيل ومباني الأدوار المتعددة لمواقف السيارات في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

وأضاف الفوزان أن «بناء» سلمت مؤخرا عددا من المشاريع كمشروع إسكان مؤسسة الملك عبدالله لوالديه للإسكان التنموي في جازان ومركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية ومدينة الملك فهد العسكرية بالدمام ومبان للكليات الجامعية في كل من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وجامعة الدمام، بالإضافة إلى عدد من المجمعات السكنية الخاصة في المنطقة الشرقية ومنطقة الرياض ومشروعات مرافق تعليمية وصحية.

وأكد الفوزان أن «بناء» هي الآن في مركز يؤهلها لدعم المبادرات الطموحة للحكومة الرشيدة التي تضمنتها ميزانية المملكة في عام 2013م ، لافتاً إلى أن مجموعة «بوان» سوف تستمر في خططها لتوسيع أعمال شركاتها في السوق المحلي والإقليمي.

وتعد مجموعة «بوان» واحدة من أبرز المجموعات الصناعية الرائدة في قطاع الصناعات الإنشائية في المملكة لما تتمتع به من إمكانات عالية لتلبية احتياجات ومتطلبات التنمية، حيث تضم المجموعة شركات متخصصة في تصنيع مواد البناء ومستلزمات الإنشاء بما فيها الخرسانة الجاهزة والمباني مسبقة الصنع والمنتجات الخشبية من مواد التغليف والتعبئة الصناعية وألواح الديكور والمنتجات المعدنية من حديد التسليح وشبكات الأرضيات و الأبواب المعدنية ومنتجات الألومنيوم والمعدات الكهربائية من محولات ومحطات التوزيع الكهربائية بالإضافة إلى لوحات الجهد المنخفض والمتوسط الكهربائية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة