ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 15/01/2013 Issue 14719 14719 الثلاثاء 03 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

منتجع موفنبيك شاطئ الخبر يستعد للإجازة المدرسية

رجوع

استكمل منتجع موفنبيك شاطىء نصف القمر الحائز على جائزة التميز السياحي بالمملكة استعداداته لتقديم أفضل العروض خلال أيام عطلة المدرسة بشهر يناير الحالي وذلك بخصم 25% على أفضل الوُجهات بمنطقة الخُبر مع فيلل الدوبليكس والمكونة من ثلاث غرف.

ويحصل الأطفال على وجبات مجانية من قائمة «القضمة الخارقة» الوجبات الصحية الخاصة بسلسلة فنادق موفنبيك عند تناولهم الوجبة بمعية آبائهم بعدد 4 أطفال للأعمار الأدنى من 12 عاما مع كل عائلة. ويوفر المنتجع نادي أطفال متخصصا للألعاب ومشاهدة الأفلام الكرتونية المفضلة مع القيام بالأنشطة الرائعة والترفيه.

ويحتوي المنتجع على مطعم «آزور» المطل على الشاطىء الخاص بالمنتجع القائم على مياه الخليج العربي بمأكولات البحر الأبيض المتوسط الذي يقدم أمسياته الرائعة بحلّة جديدة بين ليالٍ شرقية مساء كل أربعاء و ليالٍ الشواء الرائعة كل خميس وأخيراً ليالي الأمسيات العالمية بتشكيلة واسعة من المأكولات العالمية مساء كل جمعة لتلبي كافة الأذواق، أو من خلال وجبات الإفطار اللذيذة مع عائلتك صباح كل يوم. ولمن يرغب قضاء إجازته بوسط مدينة الخبر الرائعة والمطلة على كورنيش الخبر وقريباً من مناطق التسوق، فلديه خيار البقاء في فندق موفنبيك الخبر الذي يقع على شارع الأمير تركي ويمكنه من الاستفادة من عروض الفندق الرائعة خلال إجازة المدارس «بحيث يحجز ثلاث ليالِ ويدفع قيمة ليلتين فقط» و يتمتع بميزات الفندق الفائقة بما فيها المسبح الداخلي الرائع و خدمة الإنترنت العالية السرعة وخدماته الراقية في النادي الصحي المجهز بالكامل ومركز اللياقة البدنية.

وهنالك مطعم «ذو فيو» ويقع في البنتهاوس في الطابق الثاني عشر من الفندق، حيث يتمتع بمنظره البانورامي الساحر المطل على الخليج العربي الذي يقدم بوفيه إفطار يومي ووجبات خفيفة في فترة ما بعد الظهر. ولمن محبي المأكولات الهندية فلديهم المطعم الهندي الشهير»مهراجا» بإشراف الشيف فينيت الحائز على نجمتي ميتشلين للطبخ الواقع في ردهة الفندق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة