ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 15/01/2013 Issue 14719 14719 الثلاثاء 03 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سامسونج تكشف عن منتجات جديدة بمعرض الإلكترونيات بلاس فيغاس

رجوع

كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية2013 (CES) م عن مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات الجديدة والخدمات في جميع النطاقات وبذلك تكون سامسونج قد طرحت رؤيتها المتكاملة والمكثفة عن عالم التقنيات الرقمية والأجهزة المنزلية التي تركز على دمج احتياجات المستهلك الإلكترونية مع الابتكار اللا محدود .

وقال رئيس قسم الإلكترونيات الاستهلاكية في «سامسونج» بي كي يون: قمنا بتقديم وسائل مبتكرة وجديدة تتفهم الإنسان وأوامره بشكل أقرب للطبيعة البشرية ما يمكن المستهلك من التفاعل مع أجهزته بشكل أسهل، انطلاقاً من تقنيات التحكم عن طريق الحركة والأوامر الصوتية في أجهزة التلفاز ووصولًا إلى شاشات اللمس التي تتعرف على عشر نقاط بنفس الوقت في الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. وأضاف قائلًا: نهدف في هذا العام إلى مساعدة الناس على اكتشاف عالم من الإمكانات. كما نهدف إلى إسعادهم ليس فقط بابتكار ما يتوقعونه منا، بل بابتكار ما لم يكونوا يحلمون بإمكانية ابتكاره أبدًا».

وفتحت سامسونج هذا العام بابًا يطل على عالم جديد من الإمكانات في مجال الترفيه المنزلي، وأدخلت مجموعة متكاملة تتكون من تلفزيونات ذات شاشات كبيرة بما في ذلك تلفاز ذو شاشة بقياس 85 و 110 بوصة وبتقنية «» «Ultra High Definition» ،بالإضافة إلى تلفاز سامسونج الذكي الذي يعتبر أول جهاز يعمل بهذه التقنية المتقدمة في العالم «TV F8000» بتقنية « LED «. يقدم تلفاز «سامسونج» عالي الوضوح بتقنية «UHD» وضوحا غير مسبوق وجودة صورة غامرة ومشرقة، ويتميز بنموذج يستطيع تحويل المحتوى عالي الوضوح بتقنية «HD» أو تقنية «FULL HD» ليصبح بدقة «UHD» الفائقة الوضوح للغاية بكل سلاسة ودون الشعور بذلك أثناء المشاهدة، ويعتبر تلفاز « F8000 « بتقنية «LED» الأول الذي يضم معالجًا مركزيًا رباعي النوى ويتميز بتوفره بأحجام تصل إلى 75 بوصة وبأنه رقيق جداً وبإطار عرضه ربع بوصة وبمنصة تثبيت على شكل نصف قمر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة