ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 15/01/2013 Issue 14719 14719 الثلاثاء 03 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

د. السحيمي يكرم الأطباء والموظفين المتميزين بمستشفى قوى الأمن

رجوع

الجزيرة - أحمد القرني:

كرم الدكتور سليمان السحيمي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن، الدكتور عبدالله الرشيد استشاري المخ والأعصاب بقسم الأطفال بالمستشفى لحصوله وللمرة الثانية على الميدالية الذهبية لأحد ابتكاراته العلمية أثناء مشاركته في معرض أينا العالمي للابتكارات والمقام في مدينة نورنبرج الألمانية عام 2012م، والدكتور حازم التميمي استشاري طب الأسنان لاكتشافه لدور أحد الجينات في نمو عظام الوجه والفكين، وعبدالعزيز السكران لإعداده كتيب توعوي عن مرض السكر بلغة برايل، وذلك في حفل أقيم بقاعة الأمير أحمد بن عبدالعزيز بالمستشفى.

وكان حفل الافتتاح الذي أقيم مؤخرا قد بدء بكلمة لرئيس لجنة الموظف المثالي المهندس سامي العقيل أوضح خلالها أن هذا الحفل يقام بشكل نصف سنوي منذ أكثر من عشرين عاماً.

تلى ذلك توزيع شهادات التكريم على الموظفين المثاليين والذين بلغ عددهم (56) موظفاً وتكريم (49) موظفاً من الذين قدموا خدمات جليلة لعشرين وخمسة وعشرين عاماً، ويمثلون قطاعات مختلفة بالمستشفى.

ثم قدم د. السحيمي درعاً تكريمياً للمراسلة بقسم الجراحة النهارية برانديت كانيان لحصولها على لقب الموظف الأكثر تعاوناً، وللصيدلانية مها الصومالي لحصولها على لقب أفضل هندام، ومحمد الحمود لحصوله على أفضل تعامل، ورانيا القحطاني أخصائية السمعيات لحصولها على أفضل مقترح، كما تم الإعلان عن أفضل إدارة لعام 2011م والتي حصل عليها قسم طب الأطفال حيث تسلم الدكتور محمد الزهراني مدير الإدارة درعاً تذكارياً كما حصل ماجد بن ناجي على لقب موظف العام المثالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة