ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 15/01/2013 Issue 14719 14719 الثلاثاء 03 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

نجاح اكتتاب زيادة رأسمال الشركة العقارية التونسية السعودية رهان على متانة الاقتصاد التونسي

رجوع

الجزيرة - الرياض:

استشرفت الشركة العقارية التونسية السعودية بانتهاء العام 2012 وبداية عام جديد آفاقاً جديدة في إطار تنفيذ خطتها الخمسية (2012-2016) وذلك عبر تغطية مساهميها لكامل الحصة المطروحة لزيادة رأس مال الشركة في إثبات لثقتهم ودعمهم لمجلس إدارة الشركة وإدارتها العامة.

والشركة العقارية التونسية السعودية تأسست في عام 1985م في إطار بلورة التعاون العربي الرامي إلى تحقيق الأهداف الاقتصادية المشتركة لكل من المملكة العربية السعودية والجمهورية التونسية، ومشاريعها غطت كل الولايات التونسية (قابس- المنستير- صفاقس- بنزرت- تونس العاصمة).. وهي مدرجة في سوق الأوراق المالية التونسي منذ عام 2006.

وقد عقدت الشركة العقارية التونسية السعودية وشركاتها الفرعية التي ناهزت أصولها المجمعة الـ40 مليون دولار أمريكي، اجتماعات مجلس إدارتها وشركاتها الفرعية برئاسة الشيخ إبراهيم محمد بن سعيدان، في نهاية الأسبوع الأول من العام الجديد 2013، وأهم قرارات تلك الاجتماعات الاطلاع على نتائج نشاط الشركة وشركاتها الفرعية عن عام 2012 التي فاقت نتائجها التوقعات.

كما أوصى مجلس الإدارة الجمعية العامة للمساهمين المقرر عقدها لاحقاً بالموافقة على توزيع نسبة أرباح لا تقل عن 15% مع استمرار العمل في مشاريعها في كل من تونس العاصمة وسوسة وتشطيب وتسليم الوحدات السكنية لمشروع الرحاب 5 للمشترين، وذلك في لفتة جميلة للثقة التي أولاها المكتتبون في زيادة رأسمال الشركة باعتبار أن الأسهم المكتتبة يشملها استحقاق الأرباح المقترح توزيعها عن نشاط العام 2012م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة