ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 15/01/2013 Issue 14719 14719 الثلاثاء 03 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة الجوف يرعى انطلاقة مهرجان الزيتون مساء اليوم

رجوع

الجوف - فيصل الحواس:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف مساء اليوم انطلاق مهرجان الزيتون السادس بالمركز الحضاري بمدينة سكاكا، والذي يستمر حتى الثالث عشر من الشهر الحالي، وتنظمه أمانة منطقة الجوف.

وقال رئيس اللجنة العليا أمين أمانة منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، أن الدورة السادسة تشهد معرض الزيتون، إضافة لمعرض الأسر المنتجة، ومعارض حكومية وثقافية ومعرض للتصوير الضوئي، وسيصاحب المهرجان جملة من الفعاليات الثقافية والترفيهية والأمسيات المتنوعة طيلة لياليه والتي تم مراعاة إشراك جميع الفئات بالمجتمع، ويشهد برامج تدريبية وشبابية.

وتحدث القحطاني عن المعارض المصاحبة، لافتاً إلى أن معرض الزيتون يعد الأكبر من نوعه على مستوى الخليج العربي لعرض زيت الزيتون والزيتون ويشارك فيه 40 عارضاً منهم 37 مزارعا و3 شركات، مؤكداً على أن الكميات المعروضة من الزيت والزيتون تفي بحاجة المستهلك وزيادة، حيث أن الشركات المشاركة تعد أكبر 3 شركات منتجة للزيت الزيتون في الخليج العربي.

وعن معرض الأسر المنتجة الذي تنظمه جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية، بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الجوف بإشراف مباشر من صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله، بين أنه يشارك فيه 80 أسرة منتجة من منطقة الجوف، لافتاً إلى تطوير المنتج والنقلة النوعية التي يشهدها المعرض لهذا العام .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة