ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 15/01/2013 Issue 14719 14719 الثلاثاء 03 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

على خلفية تعيين 30 سيدة في (الشورى)
هدى العميل تدعو المرأة السعودية لاستثمار الفرص وتعزيز دورها في المجتمع

رجوع

الجزيرة - ليلى مجرشي:

دعت مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الدكتورة هدى العميل المرأة السعودية لاستثمار الفرص التي توفرها لها الدولة لتعزيز دورها في المجتمع والإسهام في التنمية الوطنية.

ووصفت العميل في تصريح بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين 30 سيدة كعضوات في مجلس الشورى في دورته الجديدة أن ذلك يعد لفتة رائدة ليست بمستغربة عن المليك القائد الذي أولى المرأة السعوديّة جلّ اهتمامه وعنايته، مضيفة: أن هذا القرار يجسد ما تحظى به المرأة من رعاية واهتمام وتشجيع لمشاركتها في التنمية الشاملة التي تعيشها المملكة ولتصبح شريكاً رئيساً في صناعة القرار.

وقالت: «إن هذا القرار يؤسس لمرحلة جديدة في مسيرة الوطن لأنه يأتي في سياق اهتمام الدولة المتواصل بالمرأة السعودية».

مؤكدة أن المستقبل أمام المرأة السعودية واعد في ظل ما توفره الدولة من إمكانيات ودعم، وهي إن كانت خطوة مفصلية في مسيرة المرأة السعودية إلا أنها تأتي في سياق البرنامج الإصلاحي الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله.

ورفعت باسمها وباسم جميع منسوبات الجامعة، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وولي عهده الأمين على ما يوليانه للمرأة من رعاية واهتمام.

كما هنأت جميع عضوات مجلس الشورى على الثقة الملكية الغالية، وقالت: «إن العضوات الجديدات هن سعوديات بارزات عرفن بمكانتهن العلمية والعملية على المستوى المحلي والعالمي، وحققن إنجازات شدت انتباه العالم في مجالات علمية مختلفة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة