ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 15/01/2013 Issue 14719 14719 الثلاثاء 03 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الحميدي: تعييني في الشورى ثقة غالية وشرف وتكليف

رجوع

الجزيرة - عبد الرحمن اليوسف:

رفع عضو مجلس الشورى ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية سابقاً صالح الحميدي، عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - على الثقة الكريمة والغالية التي منحوه إياها بتعيينه عضواً في مجلس الشورى في الدورة الحالية، سائلاً الله أن يعينه على أن يسهم في تحقيق الآمال والتطلعات مع زملائه وزميلاته من أعضاء المجلس.

وقال الحميدي في تصريح صحفي بهذه المناسبة إنني أشعر بالغبطة والسرور لقاء التعيين في مجلس الشورى، الذي أعتبره في جانب منه شرف منحني إياه قائد المسيرة، وهو أيضاً تكليف يحملني مسؤولية عظيمة تجاه قضايا المجتمع ومتطلباته.

وقدم شكره وتقديره لسمو وزير التربية والتعليم ومعالي نائبه ومعالي نائب الوزير لتعليم البنين ومعالي نائب الوزير لتعليم البنات وللزملاء والزميلات كافة في وزارة التربية والتعليم على توجيههم ودعمهم ومساندتهم خلال فترة عمله في الوزارة.

وختم الحميدي تصريحه بالدعاء لله - عز وجل - أن يوفقه وزملاءه وزميلاته في مجلس الشورى في دورته الحالية لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة