ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 15/01/2013 Issue 14719 14719 الثلاثاء 03 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كما تميزت «الجزيرة».. ومقابل 9 ملايين ريال لـ(3) سنوات ونصف
رسميا مختار فلاتة اتحاديا

رجوع

جدة - علاء سعيد:

وقّعت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس مع مهاجم الشباب السابق مختار فلاتة لثلاث سنوات ونصف السنة في صفقة بلغت قيمتها تسعة ملايين ريال، حيث جاء التوقيع في قاعة الأمير طلال بن منصور بمقر نادي الاتحاد.

وتشير مصادر (الجزيرة) أن الرمز الاتحادي صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور هو من كان خلف التعاقد مع اللاعب مختار فلاتة من خلال تكفله بقيمة انتقاله إلى صفوف الاتحاد.

وقام اللاعب مختار فلاتة بالتوقيع للاتحاد، بحضور كل من نائب رئيس النادي عادل جمجوم ومسؤول الاحتراف الدكتور منصور اليامي ومدير الكرة حامد البلوي.

إلى ذلك سيشارك اللاعب فلاتة في تدريبات الفريق مساء اليوم، كما أنه يمكنه من المشاركة مع الفريق في أولى المباريات أمام الفيصلي يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الحالي في المجمعة.

وفي سياق آخر قام وفد من نادي ريال مدريد الإسباني بزيارة لمقر نادي الاتحاد أمس ومشاهدة تدريبات الفريق الكروي الأول حيث إن حضورهم يأتي من خلال الاتفاقية المبرمة ما بين أكاديمية نادي ريال مدريد الإسباني وشركة عبداللطيف جميل من أجل صقل المواهب الشابة في السعودية.

وفي جانب آخر قطع المدافع الدولي أسامة المولد الإجازة الممنوحة له من المنتخب وحرص على المشاركة في تدريبات الفريق مساء أمس، بينما سيعود اللاعبان الآخران سعود كريري وفهد المولد للمشاركة في التدريبات غداً الأربعاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة