ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 15/01/2013 Issue 14719 14719 الثلاثاء 03 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الرماح كشفَ لـ(الجزيرة ) آلية البطولة والمواعيد والقناة الناقلة
الهلال يبدأ اليوم تدريباته بأبوظبي.. ويُواجه زينيت غداً.. وجوستافو يخضع للكشف

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الهلال معسكره القصير بالعاصمة الإماراتية (أبوظبي) صباح اليوم بإجراء أول التدريبات، حيث من المقرر أن تصل البعثة مساء أمس، وعدم إجراء أي تدريب على أن تنطلق التحضيرات اليوم على فترتين صباحية ومسائية بتواجد جميع اللاعبين يتقدمهم المحترف الكولومبي جوستافو بوليفار، في حين سينضم الدوليون إلى معسكر الفريق اليوم بعد خروج منتخبنا الوطني من منافسات بطولة الخليج بعد الخسارة أمام الكويت السبت الماضي.

هذا، وسيجري المحترف الكولومبي الهلالي جوستافو الكشف الطبي في أبوظبي تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق، حيث سيتواجد اليوم بمقر البعثة للالتقاء بالجهاز الفني وزملائه اللاعبين.

يُشار إلى أن الهلال سيُواجه يوم غد (الأربعاء) فريق زينت الروسي في أولى مبارياته بالبطولة عند الرابعة عصراً - بتوقيت المملكة - في حين سيُلاقي في المواجهة الثانية فريق شاختار الأوكراني يوم السبت المقبل بنفس التوقيت على أن تعود البعثة للرياض فجر الأحد المقبل تأهباً لإكمال التحضيرات بالرياض قبل المغادرة للدمام لمواجهة الاتفاق دورياً يوم الجمعة 25 يناير.

من جانبه أكد الأستاذ علي الرماح مدير شركة RBM الرياضية أن البطولة الودية الدولية ستنطلق غداً في أبوظبي، وستكون بمشاركة الهلال والزمالك المصري بالإضافة لزينيت الروسي وشاختار الأوكراني، وأضاف في حديثه لـ(الجزيرة): «ضيق الوقت منعنا من وضع جدول البطولة بنظام الدوري بحيث تتواجه جميع الفرق، وإنما سيواجه الفريقان العربيان الفريقين الأجنبيين بحيث يخوض كل فريق مباراتين يوم الأربعاء والسبت، وتختتم البطولة ويتم تتويج الفائز».

وأشار الرماح إلى أن اللجنة المنظمة بحضور الشركة الراعية للبطولة عقدت مؤتمراً صحفياً مساء الأحد لكشف كل ما يتعلق البطولة، مبيناً أن قناة دبي الرياضية ستنقل مواجهات البطولة التي ستقام في استاد الشيخ محمد بن زايد بأبوظبي.

وتمنى الرماح نجاح البطولة وحضور الجماهير واستفادة الفرق منها للتحضيرات للاستحقاقات التي تنتظرهم في النصف الثاني من الموسم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة