ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

استشهاد شاب جراء إصابته من قبل الصهاينة
الاحتلال يعتقل مسؤولاً فلسطينياً سابقاً

رجوع

رفح - بلال أبو دقة - رندة أحمد:

اعتقلت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر أمس الثلاثاء، الشيخ جمال الطويل، رئيس بلدية البيرة الأسبق، بدعوى انتمائه لحركة حماس ، بعد أن قامت باقتحام منزله وتفتيشه ومصادرة جهازي حاسوب منه في تمام الساعة الثانية فجراًً.. كما قامت قوات الاحتلال أيضاً باقتحام منزل الشيخ باجس نخلة من مدينة رام الله فجرا وقامت بحملة تفتيش واسعة في البيت، قبل أن تقوم باعتقاله، واقتياده إلى جهة غير معلومة .

وفي غضون ذلك ، حيث استشهد مساء أمس الأول الاثنين المزارع الفلسطيني الشاب « مصطفى عبد الكريم أبو جراد- 22عاماً « متأثراً بالجراح الخطيرة التي أصيب بها صباح الاثنين جراء إطلاق قوات الاحتلال الصهيونية النار صوبه شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر الجزيرة المحلية والطبية أن المزارع أبو جراد تعرض صباحا لطلق ناري في رأسه أثناء فلاحته بأرضه الزراعية شمال بلدة بيت لاهيا، شمال القطاع . ويعدّ استهداف المواطن أبو جراد بمنزله خرقاً جديداً للتهدئة المبرمة بين المقاومة الفلسطينية وإسرائيل برعاية مصرية، عقب العدوان الأخير على غزة منتصف نوفمبر الماضي وكان الشاب الفلسطيني « محمد المملوك- 23 عاما « قد استشهد قبل يومين برصاص الاحتلال شرق جباليا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة