ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الأسعار تبدأ من 10 ريالات
«موبايلي» تخفض أسعار «كنكت تجوال» 60 % حتى منتصف فبراير

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» أحدث عروضها على باقات (كنكت تجوال) بالتزامن مع إجازة منتصف العام الدراسي والذي يمتد حتى يوم الجمعة الموافق 15 فبراير القادم ، حيث يُمكن هذا العرض مشتركي موبايلي من الاشتراك في خدمة (كنكت تجوال) بتخفيض 60% على كلٍ من باقة الساعة واليوم والأسبوع والشهر.

ويمكن الحصول على العرض عن طريق الاتصال على 1100 أو الاتصال على *1100# واتباع التعليمات أو الدخول إلى موقع موبايلي على شبكة الإنترنت www.mobily.com.sa والدخول إلى الصفحة الشخصية واختيار خدماتي ثم إدارة الخدمات وتفعيل خدمة (كنكت تجوال).

ويأتي هذا العرض من موبايلي لتواكب به إجازة منتصف العام الدراسي والتي تتطلب تجوال البيانات دوليًا لتلبي بذلك احتياجات مشتركيها وتبقيهم على تواصلٍ دائمٍ مع ذويهم، كما عملت الشركة لعقد العديد من الاتفاقيات التي تخص التجوال الدولي مع أبرز المشغلين حول العالم لتُـقدِّم بذلك أفضل الخدمات لمشتركيها وبأقل الأسعار الممكنة .

وتتيح خدمة (كنكت تجوال) لمشتركيها تجوال البيانات دوليًا في العديد من الدول حول العالم سواء لشرائح الاتصال أو شرائح البيانات وفق باقات متنوعة 1 جيجا، 5 جيجا وباقة الاستخدام اللامحدود، وبأسعار تنافسية تبدأ من 10 ريالات فقط وحتى 250 ريال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة