ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مقدمة من خادم الحرمين الشريفين
جسر جوي من ست طائرات بآلاف الأطنان من الأدوية لدعم القطاع الصحي بغزة

رجوع

غزة - العريش - بلال أبو دقة:

يستعد قطاع غزة لاستقبال أسطول جوي من المساعدات الإنسانية الملكية المقدمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لقطاع غزة.. ومن المنتظر وصول وفد سعودي اليوم الأربعاء إلى مدينة العريش للتنسيق لاستقبال شحنة المساعدات الإنسانية السعودية التي ستبدأ بالوصول يوم الجمعة القادم عبر مطار العريش الجوي.. كما سيتوجه الوفد السعودي إلى قطاع غزة للتنسيق على إدخال المساعدات السعودية لقطاع غزة مع الجهات الفلسطينية التي ستتولى استقبال المساعدات كالهلال الأحمر الفلسطيني ووزارة الصحة الفلسطينية في غزة؛ حيث من المنتظر وصول ست طائرات سعودية محملة بآلاف الأطنان من الأدوية والمستلزمات الطبية لدعم قطاع الصحة الفلسطيني في غزة.

وسبق أن جرى اجتماع مصري - سعودي - فلسطيني منذ يومين لترتيب استقبال المساعدات الملكية المتوجهة إلى قطاع غزة وبحث الاجتماع الذي جرى بمقر مديرية الصحة بالعريش متطلبات المستشفيات الفلسطينية والنقص في الأدوية والمستلزمات الطبية والجراحية.

وصرح الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة المصرية بشمال سيناء بأن اجتماعا هاما جرى بين ثلاثة وفود طبية من مصر والسعودية وفلسطين بمقر مديرية الصحة بالعريش لبحث متطلبات الجانب الفلسطيني ومستشفيات قطاع غزة من مساعدات طبية من أدوية ومستلزمات طبية تكفل بها خادم الحرمين الشرفيين للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقد انتهى الاجتماع بوضع خطوط عريضة لطبيعة وأنواع المساعدات الطبية التي تكفل بها خادم الحرمين وستصل إلى مصر على متن طائرات سعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة