ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أهالي الأحساء يقدرون إنجازات الأمير محمد ابن فهد ويهنئون الأمير سعود بن نايف

رجوع

الأحساء - محمد النجادى:

قدَّم أهالي الأحساء فائق الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز على ما قدمه من إنجازات كبيرة وجهود بارزة واضحة للعيان في المنطقة الشرقية خلال فترة إمارته، كما قدموا في الوقت نفسه التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز على صدور الأمر الملكي بتعيينه أميراً للمنطقة الشرقية.

وبهذه المناسبة تحدث للجزيرة أد.يوسف بن محمد الجندان مدير جامعة الملك فيصل وقال: حظيت الشرقية منذ أكثر من ثلاثة عقود من عمرها بأمير وضع بصماته الواضحة في مسيرة تنميتها الشاملة، واستطاع أن يرسمها لوحة مشرقة بالحضارة، ويمنحها جاذبية تهفو إليها الأفئدة، ويفتح بطموحاتها آفاقاً من الريادة في التعليم، والصناعة، وأعمال البر والخير، فلن تنسى الشرقية وأهلوها اليد البيضاء للأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، وسيحفظون بوفائهم عطاءاته، متمنين له حياة مكللة بالنجاح والتوفيق، شاكرين له كل ما قدم من أجلهم. ويستمر العطاء حين تستقبل الشرقية ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله- بتعيين الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أميراً للمنطقة الشرقية، وهو خير خلف لخير سلف، هذا الأمير الذي تعرفه الشرقية قبل ذلك نائباً وعضداً لأميرها حين أسهم في تحقيق طموحاتها، ودعم مشروعاتها الحيوية، واليوم يعود إليها يحمل شعلة التنمية لمواصلة المسيرة. وتظل جامعة الملك فيصل صرحاً شاهداً على دعم الأمير محمد بن فهد، ومتابعته لما تشهده من تطوير نوعي، وفيةً لما حظيت به من توجيهاته السديدة، وهي تترقب الآن بيقين منها مواصلة التوجيه والدعم والمتابعة من الأمير سعود بن نايف، والذي يشرفها أن ترفع له التهنئة الخالصة، وتسأل الله له التوفيق والعون.

كما تحدث للجزيرة عضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون وقال: أهنئ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود على توليه إمارة المنطقة الشرقية، داعياً له بالتوفيق والسداد في مهمته القادمة في خدمة الوطن وتحقيق تطلعات ولاة الأمر -أيدهم الله- والدفع بعجلة التنمية للتقدم ومواصلة المسيرة ومتابعة المشاريع. كما أقدم شكري وتقديري لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود على ما قدمه للمنطقة من جهد وعطاء وإنجازات كبيرة واضحة للعيان، داعياً له بالتوفيق والسداد في خطواته المستقبلية.

كما تحدث الدكتور خالد بن سالم الدنياوي عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء وقال: أهنئ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود لتعيينه أميراً للمنطقة الشرقية، والأمير سعود ليس غريباً على المنطقة فهو يعرف المنطقة معرفة تامة، حيث كان نائباً لأمير المنطقة الشرقية، ونشكر لخادم الحرمين الشريفين على الثقة الملكية لسموه، وجعله الله خير خلف لخير سلف، كما نشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود على كل ما قدمه للمنطقة الشرقية من أعمال جليلة جعلها الله في ميزان حسناته.

كما تحدث الدكتور ظافر بن عبدالله الشهري رئيس النادي الأدبي بالأحساء، فقال: بقدر ما تودع المنطقة الشرقية بالشكر والعرفان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد آل سعود فإنها ترحب بالفخر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيزآل سعود، فهو ليس غريباً على المنطقة ولا على أهلها، فقد عمل فترة من الزمن نائباً لأمير المنطقة الشرقية، والأمير سعود مدرسة في الإدارة والفكر، وقد نجح في كل المهام الرسمية التي تولاها في الدولة، ولذلك جاءت فكرة خادم الحرمين الشريفين ليكون خير خلف لخير سلف، ولا شك أن وجود سمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد بجانب سمو الأمير سعود مكسب كبير للمنطقة الشرقية.

كذلك تحدث مدير إدارة الأوقاف بالأحساء الشيخ أحمد بن السيد الهاشم, حيث قال: صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ليس بغريب على المنطقة الشرقية، إذ كان نائباً لأمير الشرقية ثم سفيراً في إسبانياً، والأمير سعود بن نايف له مواقف طيبة مع أهالي المنطقة الشرقية وخصوصاً محافظة الأحساء، أهالي الأحساء حبوا سموه فأحبهم، والأمانة كبيرة وحسن ظني بأن خادم الحرمين الشريفين أهدى المنطقة الشرقية هدية ثمينة. وفي الوقت نفسه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود ترك فراغاً كبيراً وأسميه أمير الجوائز حيث كانت له جوائز للبر وللمساجد والتعليم وغيرها، فهو محب للخير أتمنى له من الله العمر المديد والشكر له على كل ما قدمه للمنطقة، جعل الله ذلك في ميزان حسناته، وأن يمتع الله صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود بالصحة والعافية والعمر المديد وعطاءً جميلاً رائعاً للمنطقة، فهي تحتاج وقفة سموه.

كما تحدث مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بمحافظة الأحساء عبدالحميد بن عبدالعزيز النعيم قائلاً إن تعيين الأمير سعود بن نايف أميراً للمنطقة الشرقية يعد إضافة مهمة لهذه المنطقة الحيوية نظير ما يملكه الأمير سعود من رؤية مستقبلية ونظرة ثاقبة سيكون لها بالغ الأثر في نقل هذه المنطقة إلى أفضل المستويات الخدمية والاقتصادية. وأشار إلى أن الأمير سعود ليس بغريب عن هذه المنطقة باعتباره سبق له العمل نائباً لسنوات وعلى اطلاع كامل ومعرفة بكل تفاصيل المنطقة، الأمر الذي سيسهل عليه مهمة التطوير ونقل المنطقة إلى عهود زاهرة تكون مكملة لمسيرة البذل والعطاء للأمير محمد بن فهد الذي عاشت معه المنطقة فتراتها الذهبية وأجمل مراحلها التطويرية. وبين أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد كانت له بصمته الواضحة على تطور المنطقة حتى باتت من أفضل المناطق في بلادنا الغالية. ويبقى كل فرد في المنطقة يحمل مشاعر الحب والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، الذي أعطى كثيراً وكثيراً من جهده وفكره ووقته للمنطقة، فجهوده ستظل شواهد على أرض الواقع، مثل خلقه الرفيع الذي سكن قلوب الناس الصغير منها والكبير.

كما تحدث مدير فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة الشرقية بالنيابة المهندس خالد بن عبد الله الديولي وقال: إن تعيين الأمير سعود بن نايف أميراً للمنطقة الشرقية ليس بمستغرب فهو كان نائباً لأمير المنطقة الشرقية وأتمنى له التوفيق والسداد وتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- كما نشكر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود على كل ما قدمه للمنطقة الشرقية من إنجازات يتحدث بها ويشهد عليها الجميع مع تمنياتي له بالتوفيق والسداد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة