ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي بسدير تدعو الجهات التعليمية بالغاط والمجمعة

رجوع

بدأت أمانة جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بسدير في استقبال أسماء الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات المتفوقين والمتفوقات من جميع الجهات التعليمية بمحافظات الغاط والمجمعة الزلفي. وأوضح الأمين العام للجائزة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند أن أمانة الجائزة عقدت اجتماعها برئاسة معالي رئيس لجنة الجائزة معالي الأستاذ فهد بن خالد السديري، وبحضور أعضاء لجنة الجائزة وهم نائب رئيس لجنة الجائزة معالي الأستاذ تركي بن خالد السديري، والأستاذ ناصر بن خالد السديري، والأستاذ أحمد بن خالد السديري، والأستاذ فيصل بن عبدالرحمن السديري، والأستاذ فيصل بن فهد بن تركي السديري، والأستاذ ماجد بن مساعد السديري، والأمين العام للجائزة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند والأستاذ عبدالعزيز بن أحمد العياضي، ومدير التربية والتعليم بمحافظة الغاط الدكتور يحيى بن جابر البشري ومقرر الجائزة الأستاذ إبراهيم الجاسر ومنسق عام الجائزة الأستاذ أحمد الحميدة..

وأردف المسند أن جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي، تعد رافداً للمكانة التي يحظى بها العلم والعلماء في هذا البلد المعطاء، وحافزاً للتحصيل العلمي والأكاديمي المتميز بين المتعلمين، وتبعث على التنافس الشريف بين طلاب وطالبات مؤسسات التعليم في المحافظات الثلاث وهي المجمعة والزلفي والغاط، كما جاءت هذه الجائزة جزءاً من واجب الوفاء بحق معالي الأمير خالد بن أحمد السديري رحمة الله عليه من أبنائه الكرام البررة.

وأشار إلى أنه خلال الاجتماع تم مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالحفل السنوي للجائزة والذي من المتوقع أن يقام في منتصف شهر ربيع ثاني بمزرعة الخالدية بمحافظة الغاط. وتمت مناقشة تقرير حفل الجائزة العام الماضي وأبرز الإيجابيات التي يمكن تعزيزها، والسلبيات التي يمكن تجنبها. وتحديد أسماء اللجان العاملة. وأضاف مقرر الجائزة الأستاذ إبراهيم الجاسر أن أمانة الجائزة خاطبت إدارات التربية والتعليم في محافظات المجمعة والغاط والزلفي وشملت كل من جامعة المجمعة، وإدارة التربية والتعليم بمحافظة الغاط ،وإدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة، وإدارة التربية والتعليم بمحافظة الزلفي، وكلية التقنية بمحافظة المجمعة، وكلية التقنية بمحافظة الزلفي، والمعهد الصناعي بمحافظة المجمعة، والمعهد الثانوي الفني بمحافظة الزلفي، والمعهد العلمي بمحافظة المجمعة، والمعهد العلمي بمحافظة الزلفي، والمعهد العلمي بمحافظة حوطة سدير لرفع أسماء الطلاب الأوائل على كل محافظة ورفع أسماء المعلمين المعلمات المتميزين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة