ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تكريم صحيفة «الجزيرة» ممثلة في الزميل الهاجري
وكيل إمارة عسير يكرّم اللجان المشاركة في حفل جائزة أبها

رجوع

أبها - الجزيرة:

كرّم وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى، اللجان المشاركة في حفل جائزة أبها 1433هـ/1434هـ في قاعة الاجتماعات بالإمارة، بحضور أمين عام جائزة أبها الدكتور حسن الشوكاني، وهي اللجنة التنظيمية ولجنة الاستقبال والإسكان واللجنة الإعلامية ولجنة موقع الحفل، وكان من بين المكرمين الزميل عبدالله الهاجري، محرر «الجزيرة» في مكتب أبها وذلك نظير عمله في اللجنة الإعلامية للجائزة.

من جهته شكر وكيل إمارة عسير باسم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد» أمير منطقة عسير الجميع على جهودهم التي بذلوها خلال الأيام الماضية من أجل إنجاح حفل الجائزة والخروج بها في أبهى حلّة» مثمناً دعم أمير المنطقة لحفل جائزة أبها ومتابعته المستمرة لأعمال اللجان لحظة بلحظة. وأشاد بن عيسى بالمكانة التي احتلتها جائزة أبها مما جعلها مقصداً للنابهين والفائقين في جميع المجالات، وأنها في تطوّر مستمر وشمولية أكبر.

من جهته أشار أمين عام جائزة أبها الدكتور الشوكاني، إلى استعداد أمانة الجائزة باستقبال جميع الآراء والمقترحات المقدمّة من أجل الخروج بالجائزة بشكل جديد خلال النسخ القادمة، مبدياً ترحيبه بكل الآراء والمقترحات وأنها تصب بعمومها في مصلحة الجائزة.

وفي ختام الحفل قدم وكيل إمارة عسير شهادات الشكر والتقدير لرؤساء وأعضاء اللجان المشاركة في حفل جائزة أبها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة