ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بينها مشاريع ساحة احتفالات وملاعب وحدائق
المالية تعتمد 5 مشاريع بلدية جديدة في المحاني

رجوع

ظلم - ياسر الروقي:

خصصت وزارة المالية خمسة مشاريع جديدة لبلدية المحاني من الميزانية المالية الجديدة للدولة تصل تكلفتها الاجمالية إلى 13 مليون ريال.

وأوضح رئيس بلدية المحاني حطاب السبيعي، أن المشاريع الجديدة المعتمدة من وزارة المالية لبلدية المحاني تشمل مشروع فتح شوارع بمخطط المحاني، وتخطيط مركز التنمية المحلية، وإنشاء ساحة احتفالات، وإنشاء كوبري، وإنشاء حدائق وملاعب، وإضافة إلى تعزيز مشروع التخلص من النفايات.

وقال رئيس البلدية: إن المشاريع الجديدة تأتي بخلاف المشاريع الأخرى المنتظرة، والتي تأتي مدمجة مع مشاريع أمانة الطائف، مبيناً أنه يجري حالياً تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتطويرية في مركز المحاني والمناطق التابعة للمركز، مقدماً الشكر والتقدير لسمو وزير الشؤون البلدية والقروية وأمين محافظة الطائف على اهتمامهم ببلدية المحاني ودعمها.

الجدير بالذكر أن وزارة الشؤون البلدية والقروية دعمت بلدية المحاني الشهر الماضي بمبلغ 4 ملايين ريال، حيث قامت البلدية بتأمين سيارات نظافة ومعدات ثقيلة وسيارات نقل كبيرة وصغيرة ومولدات كهربائية وأعمدة إنارة وغيرها من الآليات وذلك لتحسين أداء البلدية في تأدية أعمالها الذاتية التي تقوم بها لخدمة المحاني والمراكز والقرى الواقعة ضمن نطاق البلدية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة