ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عمادة شؤون الطلاب تصدر دليلاً تعريفياً بالخدمات
جامعة المؤسس توقع اتفاقيات لتدريب الطلاب والطالبات

رجوع

جدة - عبدالله الدماس:

وقعت جامعة الملك عبد العزيز بجدة, مؤخراً خمس مذكرات تفاهم مع القطاع الخاص, وذلك للتعاون من أجل تدريب الطلاب والطالبات وإعدادهم لسوق العمل في إطار برنامج التدريب المشترك الذي تنفذه كلية الاقتصاد والإدارة مع الشركات والمصارف التي تشارك في اللجنة الاستشارية للكلية. وأوضح عميد الكلية الدكتور حسام العنقري, أن هذه المذكرات تتيح لطلاب وطالبات الكلية التدريب لمدة أربعة أشهر كاملة في هذه الجهات حيث يعمل خلالها الطالب أو الطالبة كموظف وتنطبق عليه ما ينطبق على العاملين في الشركة من حقوق وواجبات, وإذا تغيب مدة خمسة أيام سيعتبر راسبا في هذه المادة, مشيراً إلى أنه سيتم اختيار 20 % من طلاب وطالبات الكلية للاشتراك في هذه البرامج التدريبية التي تؤهلهم للعمل في هذه الجهات بعد التخرج.

من جهة أخرى أصدرت عمادة شؤون الطلاب للخريجات بشطر الطالبات بجامعة الملك عبد العزيز دليلاً تعريفياً بالخدمات التي تقدمها العمادة في مجال التدريب والتوظيف والتواصل عبر رابطة الخريجات.

وتضمن الإصدار المكون من 24 صفحة من القطع المتوسط معلومات مهمة تفيد الطالبات في معرفة الخدمات التي تقدمها الجامعة ويقدم معلومات تجيب عن استفسارات وأسئلة الطالبات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة