ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظ طبرجل يفتتح مقر التخطيط والخدمات في البلدية
مشاريع بلدية بـ(35.5) مليون ريال و4 آلاف منحة سكنية جارٍ اعتمادها

رجوع

طبرجل - عبد الله الهريويل:

ضمن «يوم البلدية» الذي نفذته بلدية محافظة طبرجل، افتتح فيصل الشامي، محافظ طبرجل بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي، إدارة التخطيط وإدارة الخدمات في مقرها الجديد داخل البلدية، حيث استمع لشرح مفصل من مدير إدارة التخطيط العمراني أحمد الخضير، ومدير الخدمات الدكتور عبدالرحمن الحصين، عن آلية العمل بكل الإدارتين.

بعد ذلك قام الجميع بجول ميدانية على المشاريع التي تم الانتهاء منها في مقدمتها سوق النساء، وفك الاختناقات المرورية ومضمار المشاة والمسطحات الخضراء بجوار مصلى العيدين، والذي سيتم البدء بإنشائه خلال هذا العام، كما اطلعوا على امتداد حديقة الملك عبدالله بن عبد العزيز، والمشاريع التي سيتم البدء بتنفيذها كملاعب رياضية للشباب ومبنى البلدية الجديد والموقع الحضاري، بالإضافة إلى أراضي المنح والتي تقدر بحوالي (4000 قطعة ) والجاري اعتمادها.

وفي المرحلة الثانية من برنامج « يوم البلدية « استمع الحضور إلى العرض المفصل للمشاريع الجديدة والمشاريع التي تم الانتهاء منها مدعم بالصور والتقارير. وقدم عبدالعزيز الهبدان رئيس بلدية المحافظة، شرحا شاملا عن أعمال البلدية خلال العام الماضي 1433-1434هـ، حيث اعتمد للبلدية في ميزانية هذا العام «برج استثماري» بتكلفة 8مليون ريال، محور الملك عبدالله بتكلفة 8 مليون ريال، إعادة تأهيل الشوارع الرئيسية بتكلفة 7.5 مليون ريال، مشروع مدافن صحية ومحطات انتقالية بـ4ملايين ريال، مشروع نزع ملكيات العقارات التي تعترض مجاري السيول وخطوط التنظيم بتكلفة 8 مليون ريال، مشيراً إلى أن إجمالي المبالغ لهذه المشاريع بلغت 35.5 مليون ريال.

وفي نهاية الحفل تم تكريم موظفي بلدية طبرجل المثاليين والمتميزين وذلك تقديراً من البلدية لجهودهم وتميزهم وبث روح التنافس بين الموظفين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة