ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اتحاد الكرة يجدد الثقة في الأمريكي برادلي
منتخب مصر الأول يتلقى خسارة جديدة برباعية أمام كوت ديفوار

رجوع

القاهرة – الجزيرة – طارق محيي:

تلقى المنتخب المصري الأول لكرة القدم خسارة ثقيلة جديدة بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام منتخب كوت ديفور، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي في ختام المعسكر المغلق الذي خاضه الفراعنة ضمن استعداداتهم لخوض مباراة زيمبابوي يوم 22 من شهر مارس المقبل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، بينما يستعد منتخب الأفيال لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2013 والتي ستنطلق خلال أيام بجنوب أفريقيا. وكان منتخب مصر قد تلق خسارة ثقيلة بثلاثية دون رد أمام منتخب غانا الأسبوع الماضي في بداية معسكره ليكون الفراعنة قد خسروا المباراتين الوديتين في معسكر الإمارات ولم يقدموا الأداء الذي يرضي طموح الجماهير المصرية العريضة.

وعودة لمباراة الفراعنة وأفيال كوت ديفوار، فقد تحسن الأداء المصري بنسبة مقبولة عن أدائه في مباراة غانا خاصة بعد انضمام لاعبي الأهلي الدوليين، ونجح منتخب مصر في التقدم بهدف للنجم محمد أبو تريكة في الدقيقة 20 من زمن المباراة، لكن الأفيال كشروا عن أنيابهم ونجحوا في تسجيل هدفين متتاليين بدأها جيرفينهو في الدقيقة في الدقيقة 38 من ضربة جزاء، وبعدها بدقيقتين أحرز عبد الله تراوري الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني واصل أفيال كوت ديفوار تفوقهم وعاد جيرفينهو ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، واستطاع محمد ناجي «جدو» تقليص الفارق بإحرازه الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 61 من زمن المباراة، ولكن الفيل الإيفواري ضغط بقوة قبل نهاية المباراة ونجح يايا كونان في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 83 من اللقاء ليزيد آلام الفراعنة ويلحق بهم الهزيمة الثانية ودياً.

ورغم الهزيمتين الثقيلتين للفراعنة في معسكر الإمارات خرج مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، على الجميع ليؤكد تجديد الثقة فى الجهاز الفنى للمنتخب المصري بقيادة الأمريكى بوب برادلى، حتى انتهاء تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، مؤكداً أن مبدأ التغيير فى الوقت الحالي غير وارد تماماً للحفاظ على استقرار الفريق.

وأضاف مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه سيعقد اجتماعا خاصاً مع برادلى وجهازه المعاون عقب العودة من الإمارات لمعرفة أسباب الهزيمة فى وديتي غانا وكوت ديفوار ومناقشة تقريره، لمعرفة متطلباته فى المرحلة المقبلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة