ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما عدنان حمد «رأس الفتنة» فمن يطرده
عادل عصام الدين يستنكر ويعاتب قناة الكأس ويتجاهل «المعلق» المتطاول على الوطن!!

رجوع

كتب - إبراهيم بكري:

استنكر المشرف العام على القنوات الرياضية بالتلفزيون السعودي عادل عصام الدين عبر برنامج ليالي الخليج مساء الاثنين الماضي إسقاطات عبر برنامج المجلس بقناة الكأس.

و لقد عاتب الأستاذ عادل عصام الدين مقدم البرنامج الزميل خالد جاسم على إتاحة الفرصة لفهد الهريفي بالتهجم على القنوات الرياضية السعودية بمعلومات مغلوطة وعارية من الصحة.

هذا ولقد ظهر «الهريفي» خلال اتصاله كعادته متشنجاً ومنفعلاً ومهاجماً لوطنه وتطاول على الإعلام الرياضي السعودي ووصف القنوات السعودية الرياضية بأنها ترفض ظهوره على شاشاتها و لذلك لجأ الهريفي للقنوات الخليجية لأن قناة الوطن طردته حسب وصفه؟؟!!

ولقد نفى عادل عصام الدين صحة ما يردده الهريفي وأنه لا يوجد هناك أي شخص يمنع ظهوره في البرامج الرياضية بالقنوات الرياضية السعودية.

ونحن هنا في «الجزيرة» نضع أيدينا في يد الزميل الإعلامي الكبير المشرف العام على القنوات الرياضية بالتلفزيون السعودي عادل عصام الدين ونستنكر تصرفات فهد الهريفي غير المبررة, لكننا نسأل زميلنا عادل عصام الدين:

صوت الهريفي المتشنج في قناة الكأس كان فقط 16 دقيقة و 40 ثانية فلم تتقبله, فماذا تقول عن المعلق عدنان حمد المحسوب على القناة التي أنت المشرف عليها وهو يمنح الهريفي يومياً ساعات طويلة لكي يهاجم الوطن و يسخر منه؟؟!!

أليس الوطن له قيمة أكبر من القنوات الرياضية السعودية في قاموس أستاذنا عادل عصام الدين, فلما الحراك لجرح الشاشة الفضية ولا حراك في جرح الكيان الكبير الوطن؟!!

نحن هنا في «الجزيرة» ندرك مدى مهنية الزميل عادل عصام الدين ودوره الرياضي في تطوير القنوات الرياضية السعودية , لكننا نستغرب تجاهله لمطالب الوسط الرياضي المتكررة لإسقاطات المعلق عدنان حمد, وهذا الاستغراب ولد من قناعتنا بأن الزميل عادل لا يرضيه كائناً من كان بأن يسخر من الوطن بأسلوب مقزز ورخيص؟!!

وعندما حذرنا هنا في «الجزيرة» منذ فترة طويلة من تجاوزت عدنان حمد وإسقاطاته المتكررة على أندية الوطن ولاعبيه خلال تعليقه على مباريات دوري زين وحرصه المتكرر على «زرع الفتنة» , كانت «الجزيرة» تعلم بأن صمت مواطن القرار سوف يمهد الطريق إلى تجاوزت أكبر فأصبح عدنان حمد عبر برنامجه المصاحب لكأس الخليج لا هم له اليوم إلا محاربة السعودية منتخباً وأرضاً وإنساناً ؟؟!!

نحن في «الجزيرة» لا نشكك في مهنية عدنان حمد كأحد أهم المعلقين العرب لكننا نستنكر خروجه عن النص في التعليق, وهو ينفذ «أجندة سوداء» هدفها «زرع فتنة» في الرياضة السعودية فلا نعرف من وراء هذه «الأجندة الحاقدة» ولمصلحة من يعمل عدنان حمد ؟؟!!

المعلق الرياضي وظيفته وصف مجريات المباراة و تزويدنا بمعلومات رياضية ذات قيمة, لكن المعلق عدنان حمد أصبح في الآونة الأخيرة محل شك وريبه وهو يمارس إسقاطات لا تغفر على رموز رياضتنا السعودية ولاعبينا وأنديتنا ومنتخبنا والمؤسف بأنه لم يجد حتى الآن من يردعه ويعاقبه؟؟!!

أليس الرجل هو نفس الرجل عدنان حمد «رأس الفتنة» قبل انطلاقة الخليج جر وقاد فهد الهريفي بأسئلته «الخبيثة» لكي يهاجم منتخبنا و نجومه؟؟!!

هذا ملف «المتطاول على الوطن» عدنان حمد على طاولة المشرف العام على القنوات الرياضية بالتلفزيون السعودي عادل عصام الدين , فهل من قرار حازم يترجم بأن الوطن لا يعدله شيء, فاعقلها وتوكل يا عادل وطرد «رأس القتنة» من قناة الوطن؟!!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة