ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة «ماتش وورلد» الدولية:
كمبواريه: «بوليفار» صفقة ناجحة.. سأشرك الدوليين في مباراة السبت

رجوع

أبوظبي - موفد الجزيرة - عبد الله الحنيان:

شددَ مدرب فريق الهلال السيد أنتوان كمبواريه على أهمية مشاركتهم في «ماتش وورلد» الدولية التي ستنطلق مبارياتها مساء اليوم، مُرجعًا ذلك لقوة الأندية المشاركة بها، حيث إنها ستمكّنهم من قياس مستوى الفريق وستجعل من استعداداته أكثر قوة، وأضاف:

لدينا الكثير من الغيابات لظروف الإصابات وعدم جاهزية اللاعبين الدوليين في الفريق، ولذلك لن نتمكن من المشاركة بالقائمة الأساسية في المباراة الأولى، فيما قد نتمكَّن من إشراك كامل العناصر بما فيهم اللاعبون الدوليون في مباراتنا الثانية يوم السبت القادم.

وعن رأيه في التعاقد مع الكولومبي «بوليفار» قال كمبواريه في المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الذي أٌقيم ظهر أمس:

الصفقة ناجحة نظير ما يمتلكه اللاعب الشاب من إمكانات هجومية ودفاعية رائعة، فبالإضافة إلى إتقانه للأدوار الدفاعية اللاعب بإمكانه صناعة الهجمات والتسجيل أيضاً، وما أتمناه هو أن يُوفق مع الفريق لتحقيق الانتصارات والبطولات.

وزاد بقوله: «بوليفار» يحتاج برنامجاً تأهيلياً ولياقياً ولن يكون بمقدوره المشاركة في مباريات هذه البطولة.

من جهته أكد مدرب فريق الزمالك المصري المدرب البرتغالي فييرا أن مشاركتهم في البطولة ستعطي اللاعبين خبرة أكبر، وذلك باحتكاكهم مع لاعبين كبار خصوصاً أنهم صغار في السن ويحتاجون لمثل هذه المباريات القوية.

هذا، وكان من المقرر أن يتواجد في المؤتمر الصحفي إلى جانب مدربي الهلال والزمالك، مدربا فريقي زينيت الروسي وشاختار الأوكراني، إلا أن تغير جدول تمارين فريق الأول، وتأخُّر رحلة الثاني حالا دون ذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة