ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البطاقة الحمراء ظهرت في المواجهة
الفيصلي يكسب النصر وديا بهدفين

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

فاز الفيصلي على النصر بهدفين دون مقابل في اللقاء الودي الذي جرى مساء أمس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود أمام جماهير نصراوية كبيرة خرجت غير راضية عن أداء فريقها الذي بدا متأثرا بغياب الركائز المعروفة «غالب وعبدربه والسهلاوي والزيلعي» في حين قدم الفيصلي مباراة أفضل على الصعيد الفني واستطاع حصد التفوق.

سجل بدر الخراشي الهدف الأول للضيوف من نقطة الجزاء في الدقيقة13، وأكد المحترف الغيني نابي سوماه الفوز بهدف ثان في الدقيقة 56، حيث أكمل مشروع كرة عرضية في مرمى الحارس عبدالله العنزي. طغى الأداء الخشن على بعض فترات المباراة، ما جعل الحكم في الدقائق الخمس الأخيرة يبرز البطاقة الحمراء لعبدالمحسن عسيري من النصر، في حين لم يرق الوضع لمدرب النصر كارينيو الذي بدا غير مرة غاضبا من دخول المباراة منعطف الخشونة، كما شوهد غير راض عن أداء فريقه الذي شهد مشاركة عريضة للاعبين الصاعدين من الفريق الأولمبي خلال الشوط الثاني، أبرزهم فهد الرشيدي الذي عوض البرازيلي باستوس في وسط الميدان.

من جهة ثانية، أعطى مدرب النصر كارينيو لاعبي فريقه إجازة اليوم على أن تعود التدريبات غدا الخميس لحين موعد المباراة الدورية المؤجلة أمام الأهلي مكة الاثنين المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة