ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 16/01/2013 Issue 14720 14720 الاربعاء 04 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في استفتاء صحيفة الهداف الجزائرية
أبو تريكة أفضل لاعب عربي وياسر القحطاني السادس

رجوع

اختارت وسائل إعلام عربية لاعب وسط منتخب مصر محمد أبو تريكة كأفضل لاعب عربي لعام 2012 في استفتاء أجرته صحيفة الهداف الدولي الجزائرية أمس الأول الاثنين. وحصل أبو تريكة - الذي قاد منتخب مصر للقبين في كأس الأمم الإفريقية وأحرز مع الأهلي أربعة ألقاب في دوري أبطال إفريقيا - على 336 نقطة في الاستفتاء متفوقا على الجزائري سفيان فغولي لاعب وسط بلنسية الإسباني الذي حصل على 280 نقطة.

ونال المغربي يونس بلهندة الذي قاد مونبلييه للقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي 161 نقطة وضعته في المركز الثالث أمام الحارس العماني علي الحبسي الذي يلعب في صفوف ويجان اثليتيك الإنجليزي. وتنظم صحيفة الهداف هذا الاستفتاء - الذي تقتصر المشاركة فيه على وسائل الإعلام العربية - منذ ست سنوات.

وقال محمد شيخي رئيس تحرير الصحيفة في بيان إن الاستفتاء شمل 120 من وسائل الإعلام العربية. وهذه ثاني جائزة يحصل عليها أبو تريكة البالغ من العمر 34 عاما خلال شهرين بعدما اختاره الاتحاد الافريقي كأفضل لاعب داخل القارة. وحصل يوسف المساكني جناح تونس على المركز الخامس أمام ياسر القحطاني مهاجم السعودية وعمر عبد الرحمن صانع لعب الإمارات وخلفان إبراهيم مهاجم قطر. وجاء بعد ذلك اللبناني رضا عنتر وتلاه العراقي أحمد ياسين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة