ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

وليد توفيق: غنيّت لبعض السياسيين وندمت

رجوع

بيروت - فن:

حل النَّجم العربي وليد توفيق ضيفًا على برنامج (ناس وناس) مع الإعلامي ميلاد حدشيتي على شاشة المستقبل، وانطلقت الحلقة مع مشاهد حصرية لتكريم وليد توفيق في مصر، ليطال الحديث مبادرة الضيف تجاه الراحل بليغ حمدي، فتحدث وليد توفيق عن تكريمه لقامة كبيرة، واصفًا تلك الخطوة بأنها شرف لِكُلِّ فنان.

وعن إقصائه عن التكريمات والجوائز في لبنان علّق وليد توفيق أن الجمهور اللبناني يكّرمه كل مرة يحب أعماله ومنوهًا بالمَحَبَّة والصِّدق اللذين يجمعانه بجمهوره في الوطن العربي.

وتناول النَّجم وليد توفيق خلال اللقاء ما يجري في طرابلس وتمنَّى أن تزول الغيمة السوداء عن طرابلس ولبنان داعيًا اللبنانيين للابتعاد عن الطائفية والمذهبية.

ورفض وليد توفيق دخول النجوم في تصريحات سياسيَّة فئوية وقال على الفنان أن يكون مع الشعب وأضاف: «الفنان لازم ما يكون عنده انتماء سياسي ظاهر فهيدي نار بتحرقو».، موضحًا أن الفنان لِكُلِّ النَّاس ما السياسي فهو لفئة واحدة.

أما عن العمل السياسي فقال: لا تستهويني السياسة لأنّي صادق فغالبية السياسيين يكذبون على الناس، وأشار إلى أنّ رئيس جمهورية سابق دعاه للعمل السياسي في طرابلس فأجابه توفيق أنّه لا يريد أن يخسر محبة الناس.

وقال توفيق: إنَّه ندم لأنّه غنى لبعض الزعماء والرؤساء، وأنّه في بعض الحالات تفرض الظروف على الفنان أن يحيي حفلة مُعيَّنة بالرغم من أن في داخله «لا».

وليد توفيق تطرَّق خلال الحلقة إلى تحوّل النجوم إلى لجان التحكيم في البرامج التلفزيونية فقال: إن الموضوع يعود على الفنانين بفائدة معنوية ومادية لأن المبالغ التي تدفع لهم لقاء ذلك كبيرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة