ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«أوراكل كلاود ورلد» يختتم فعالياته بنجاح في دبي

رجوع

اجتمع المختصون والمعنيون في قطاع تكنولوجيا المعلومات من جميع أنحاء اليوم في دبي لمناقشة أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات في مجال الحوسبة السحابية وذلك خلال حدث «أوراكل كلاود ورلد» الذي أقامته شركة أوراكل العالمية.

وشارك في الحدث العمل كبار المدراء التنفيذيين في شركة أوراكل والعملاء والشركاء ورواد الفكر في الصناعة آرائهم عن كيفية تغيير طريقة إنجاز الأعمال باستخدام أوراكل كلاود.

وسيقام «أوراكل كلاود ورلد» في مدن رئيسية أخرى حول العالم مثل لندن ولوس آنجيلس وميكسيكو سيتي ومومباي وميونخ ونيويورك وسيدني وطوكيو، وكانت دبي أول محطاته. وتعرف المشاركون على تكنولوجيا أوراكل للحوسبة السحابية ومنافعها لقطاع الأعمال والمؤسسات من القطاع العام والخاص والحكومي، فضلاً عن إنجازات أوراكل حول العالم في مجال تكنولوجيا الحوسبة السحابية.

وأكد مارك هارد، الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل حرض شركة أوراكل في تقديم أحدث التكنولوجيا في مجال الحوسبة السحابية. مشيراً إلى أن الشركة متقدمة على نظيراتها بنحو خمسة أعوام في هذا المجال، حيث حرصت على تطوير هذه التكنولوجيا منذ فترة طويلة لتقديم أفضل الحلول لعملائها من مختلف القطاعات والتخصصات على إدارة عملياتها بأعلى درجة كفاءة عبر كافة أقسامها التشغيلية.

وأشار إلى متانة العلاقة التي تربط الشركة مع منطقة الشرق الأوسط، والاستثمارات المتواصلة التي تقوم بها في مجال تطوير الكفاءات والخبرات في مجال الهندسة البرمجية التي تشهد نمواً وإقبالاً كبيراً من قبل جميع الجوانب ذات العلاقة في المنطقة.

وتملك الشركة العديد من الشراكات مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة فضلاً عن الأكاديمية لتطوير الكفاءات والخبرات الوطنية في كل من السعودية والإمارات والقطر وعمان والبحرين والكويت ومصر، ودول أخرى في المنطقة. وهناك إقبال كبير من قبل العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة في المنطقة التي تتجه نحو الاستثمار في مجال الحوسبة السحابية بهدف تأمين إدارة سلسة وآمنة وأكثر ربحية لعملياتها. ولتعزيز التزامها تجاه المنطقة ونمو عملياتها، افتتحت أوراكل المبنى الجديد للشركة في مدينة دبي للانترنيت الذي سيساعد على استيعاب النمو المتواصل لعملياتها وعدد موظفيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة