ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

العربية للعود تطلق حملتها التسويقية الجديدة

رجوع

أطلقت الشركة العربية للعود، كبرى شركات العود والعطور الشرقية في العالم حملتها التسويقية للعام 2013 في كافة معارضها في المملكة. تحت عنوان مشترياتك مجانية 100 %.

وتتيح هذه الحملة لعملاء الشركة الحصول على كوبونات بقيمة المشتريات يمكنهم استبدالها طوال فترة الحملة بمشتريات مجانية من أنواع العطور المختلفة التي تطرحا الشركة في معارضها المنتشرة في كافة مناطق المملكة.

وعلى هامش إطلاق الحملة أعلن الأستاذ سليمان الهويسين مدير الشؤون الإدارية للشركة أن العربية للعود تقدّر عالياً وفاء عملائها وتبحث دائماً عن كل السبل الكفيلة بمكافآتهم من خلال الدراسات التسويقية التي تبني الشركة عليها حملاتها التسويقية. وأضاف الهويسين، العربية للعود تتيح لعملائها اليوم فرصة الحصول على مشتريات مجانية تعادل قيمة المشتريات المدفوعة من خلال كوبونات يحصلون عليها عند كل عملية شراء، وبالتالي يمكن استبدالها فوراً من نفس الفرع أو لاحقاً من أي فرع آخر طوال فترة الحملة.

يذكر أن «العربية للعود» هي اكبر شركة متخصصة بالعود والعطور الشرقية في العالم وتمتلك مصادر منتجاتها ولها شبكةً من الفروع المنتشرة في المملكة ودول الخليج والشرق الأوسط وأوروبا، وسبق أن حصلت منتجاتها على العديد من الجوائز العالمية من هيئات وجمعيات دولية متخصصة في العطور كان آخرها الجوائز الخمس التي حصلت عليها خلال العام 2012 من منظمة العطور العالمية fifi لخمسة من عطورها التي كانت طرحتها خلال العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة