ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بوقت قياسي وخلال أسبوع واحد
«الأولى» تنهي بيع المرحلة الثانية (ب) من مشروع المباركية في عرعر

رجوع

أكملت الشركة الأولى لتطوير العقارات بيع المرحلة الثانية (ب) من حي المباركية بمدينة عرعر بالكامل بوقت قياسي لم يتجاوز أسبوعا واحدا.

ويعد المشروع الأحدث على مستوى المنطقة الشمالية التي تشهد حاليا نمواً سكانياً متسارعاً ونهضة خدمية وتطويرية وصناعية، الأمر الذي ساهم بشكل مباشر وغير مباشر في حاجة المدينة لمشاريع تطويرية عقارية مواكبة لذلك النمو خلال السنوات القادمة.

وقال المهندس عبد العزيز الشيباني الرئيس التنفيذي للشركة الأولى لتطوير العقارات إن المرحلة الثانية شهدت إقبالاً منقطع النظير، لما يتمتع به المشروع من موقع مميز في مدينة عرعر وما يتيحه من خيارات متعددة من حيث تنوع المساحات تلبية لاحتياجات السكان والمستثمرين على حد سواء»، مؤكدا أن الشركة راعت في تخطيط المشروع أن يقدم قيمة مضافة لجميع عملائها على المدى القصير والمتوسط والبعيد. وأضاف الشيباني أن مشروع المباركية أثبت وجود حاجة ماسة في مدينة عرعر لمشاريع عقارية جديدة ومتميزة، حيث تزخر المدينة بالفرص الاستثمارية المختلفة والتي تفتح مجالاً واسعاً للمستثمرين في المملكة.

وذكر الشيباني أن «الأولى لتطوير العقارات» ستقوم قريباً بالإعلان عن إطلاق البيع للمرحلة الثالثة ( أ ) والأخيرة من المشروع موضحاً أن منطقة الحدود الشمالية تحمل طابعا خاصا يتطلب تخطيطاً يتناسب مع احتياجات السكان وتلبية رغباتهم الجماعية نظراً للترابط الاجتماعي المتين والمميز بين مختلف الشرائح الاجتماعية.

وقدم الشيباني شكره وتقديره أولاً لعملاء الشركة الأولى على ثقتهم بالشركة ومشاريعها، ولكافة المسؤولين في مختلف القطاعات الحكومية وعلى رأسهم سمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية ووكيل الإمارة الأستاذ صالح المحيميد وأمين أمانة المنطقة المهندس عبدالمنعم الراشد وفضيلة رئيس كتابة العدل وزملائه الأفاضل الذين لم يألوا جهداً في دعم أعمال التطوير وتسهيل إجراءات البيع والإفراغ، مباركاً لجميع عملاء الشركة أملاكهم الجديدة ومتمنياً للجميع دوام التوفيق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة