ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

افتتاح فرع شركة موسى وعادل ابنَيْ محمد الموسى العقارية بالخرج

رجوع

أكد الأستاذ موسى بن محمد الموسى أن الخرج موطن استثمار مستدام لما تشهده من تنمية شاملة متجددة ونمو سكاني متزايد وسياحة قادمة وموارد بشرية وكثافة سكانية وطلب عالٍ على العقار في ظل العرض القليل في سوق الخرج.

جاء ذلك أثناء فعاليات حفل افتتاح فرع شركة موسى وعادل ابنَيْ محمد الموسى العقارية بالخرج. وقال الموسى إن الشركة تمثل شركاءها وعملاءها في تقديم خدمات تطويرية متكاملة في جميع المشاريع، واختارت افتتاح فرعها في الخرج بعد مكة لأهمية المشاريع التي تنفذها؛ حيث تم تنفيذ مخططي المحمدية والهداء، ويجري حالياً تنفيذ مخططات الصفوة 1 والصفوة 2 ومخطط الجامعة التابع لبلدية الهياثم، وسيقوم هذا الفرع بإدارة المخططات ومشروع الفلل السكنية.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة إن أسعار الخرج لا تزال في متناول الجميع؛ حيث المتوسط من 400 ــ 500 ريال، والخرج بحاجة لمطور حقيقي. مؤكداً أن عدادات الكهرباء الحالية والطلب الجديد يؤكد الثقة في الاستثمار في الخرج، التي بدأت الهجرة إليها من مختلف مدن المملكة، خاصة الرياض؛ لتوافر الفرص الوظيفية في القطاع الحكومي والمشاريع العملاقة في القطاع الخاص، وزاد ذلك افتتاح جامعة سلمان بن عبدالعزيز والمدينة الصناعية التي تُعد نقلة جديدة في الاستثمار الصناعي في المملكة لتميز موقعها المتوسط وقربها من الرياض.

وأضاف الموسى بأنه لا توجد عوائق أمام المستثمرين بحمد الله، كروتين الاستلام والتسليم، فنحن المستثمرين ملتزمون بتنفيذ كامل الخدمات التطويرية، ونرغب في أن تتاح لنا فرصة البيع لنكسب الوقت؛ فكلما تأخر المخطط زاد سعره، وهذا ليس في صالح العملاء المشترين؛ فأرجح أن يتعهد المطور بتنفيذ جميع الالتزامات، ويُعطى فرصة البيع.

وزف الموسى البشرى للقطاع النسائي بأن الشركة ستفتح قسماً نسائياً، تديره وتسوقه نساء، وسيزود بتقنية لمتابعة المزادات العقارية مباشرة؛ كي تتمكن العميلات من الشراء المباشر أثناء فعاليات المزاد.

حضر الحفل الأستاذ عادل بن محمد الموسى والأمين العام لغرفة الخرج الأستاذ خالد العويدان وعدد من المستثمرين ورجال الإعلام وموظفي الشركة ومديري المكاتب العقارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة