ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الجبر للسيارات تحتفي بطرح الجيل الثالث من كيا سيراتو

رجوع

احتفت شركة الجبر للسيارات بطرح الجيل الثالث من سيارات كيا سيراتو التي تعد واحده من أنجح طرازات كيا حيث حققت مبيعات تقترب من الثلاثة ملايين سيارة على مستوى العالم منذ طرحها في الأسواق العالمية عام 2004.

وأوضح الشيخ عبد اللطيف الجبر الرئيس التنفيذي لشركة الجبر للسيارات أن الاحتفال بطرح الجيل الثالث من سيارة كيا سيراتو يمثل نقله نوعيه في أداء سيارات كيا التي نجحت في سنوات قليلة أن تقفز من المركز الثالث عشر إلى المركز الخامس في السوق السعودي انطلاقا من الأداء المتميز لسيارات كيا بموديلاتها المختلفة والخدمات المقدمة من شركة الجبر للسيارات على صعيد طرح الموديلات الجديدة ذات التصاميم الرائعة التي تدعمها شبكة قوية من الموزعين وقبل ذلك وبعده خدمات ما بعد البيع.

ويتميز الجيل الثالث من كيا سيراتو الذي تم طرحه في حفل كبير في فندق الفيصلية بالرياض في الثاني عشر من شهر يناير الجاري بالتصميم الرياضي الذي يتسم بالأناقة والجاذبية والعصرية والشكل الديناميكي، وتمتاز كيا سيراتو سيدان الجديدة كليًّا بأنها أطول وأعرض من الطراز الحالي.

وأوضح الشيخ عبد السلام الجبر نائب الرئيس لشركة الجبر التجارية ان سيراتو صارت السيارة التي تُحقق أكبر نسبة مبيعات، لذا فإن طرح الجيل الثالث منها يُعد الحدث الأهم لدى شركة كيا، حيث سجل الجيل الأول مبيعات وصلت إلى 1,23 مليون سيارة. وحقق الجيل الثاني معدل مبيعات يزيد عن 1,21 مليون سيارة حول العالم حتى الآن .

وأضاف الشيخ عبد السلام الجبر: «لقد رفعنا من مستوى المنافسة بمجرد طرح كيا سيراتو الجديدة كليًّا والجذابة بما تنطوي عليه من قيم أساسية متمثلة في التصميم والجودة والفخامة».

وتوقع الشيخ عبد السلام الجبر بعد طرح كل الأشكال الثلاثة الجديدة من طراز سيراتو/فورت في عام 2014 تحقيق مبيعات سنوية عالمية من هذا الطراز تصل إلى 500,000 سيارة متضمنة أكثر من 100,000 سيارة مُباعة في الأسواق العامة مشيرا إلى أن كيا استثمرت (250 مليون دولار أمريكي) على مدى 42 شهرا لتصنيع طرازات الجيل الثالث من كيا سيراتو بمصانع هيوسونج في كوريا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة