ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ناغي تطلق أول صالة عرض لهيونداي المستعملة المعتمدة بجدة

رجوع

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أول صالة عرض في الشرق الأوسط لسيارات هيونداي المستعملة المعتمدة بمدينة جدة، والتي تم تطويرها من قِبل شركة هيونداي، وذلك في الثالث عشر من يناير 2013 المنصرم.

وبهذه المناسبة صرح السيد توم لي نائب الرئيس لشركة هيونداي الشرق الأوسط قائلاً إن هذه الخطوة تأتي تعزيزاً للعلاقة بين هيونداي وعملائها بالمملكة، بما يعطي أهمية بالغة لهذا السوق الحيوي وعلى الخصوص لأولئك الذين يبحثون عن أفضل العروض في عالم السيارات المستعملة.

ويزوّد هذا البرنامج العملاء بالعديد من المزايا ومن بينها الضمان الممتد وبرنامج الفحص ذي الـ 100 نقطة للتأكيد على ضمان جودة السيارات المباعة.

من ناحية أخرى صرّح السيد حازم جمجوم نائب الرئيس بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات هيونداي عن سعادته بافتتاح هذه الصالة بمدينة جدة، بما يُعزز العلاقة بين هيونداي وعملائها بالمملكة، مشيراً إلى خيارات التمويل المميزة التي يحفل بها البرنامج إلى جانب إمكانية استبدال السيارة القديمة بأخرى جديدة من هيونداي.

ويؤكد البرنامج على التميز المشهود لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات في مجال خدمات ما بعد البيع، لكافة عملاء هيونداي للسيارات المستعملة.

وأعربَ الشيخ محمد يوسف ناغي رئيس مجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه عن سعادته لاختيار مدينة جدة لإطلاق هذا البرنامج، مضيفاً أن هذه المبادرة تُجسِّد التزام الشركة المتواصل بالارتقاء بأعلى مستويات الخدمة والأداء استجابةً لحاجات العملاء السعوديين.

وقد حضر حفل الافتتاح عددٌ من كبار مسئولي شركة هيونداي ورجال الصحافة والإعلام إلى جانب أعضاء الإدارة العليا لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة