ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تضيف «UPS» شريكًا إستراتيجيا لبرنامج نقاطي

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أضافت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» شركة إيراد / يو بي إس شريكًا جديدًا في برنامج (نقاطي) لتعزز بذلك البرنامج القيمة المضافة للتنوع المتجدد في الشركاء، بعد أن أعلنت مؤخرًا عن انضمام أكثر من 60 علامة تجارية ومحلية وعالمية للبرنامج.

وشهد مقر شركة «موبايلي» بالرياض مراسم توقيع الاتفاقية بحضور العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في موبايلي المهندس خالد بن عمر الكاف والدكتور ممدوح فاروق غزاوي المدير التنفيذي لمجموعة إيراد القابضة الوكيل المعتمد لخدمات شركة يو بي إس (UPS) العالمية في المملكة.

المهندس خالد الكاف أكد على إن انضمام شركة إيراد / يو بي إس (UPS) إلى برنامج (نقاطي) كشريك استراتيجي يعد إضافة نوعية للبرنامج، إذ نسعى دائمًا لإضافة الشركاء المميزين وفق معايير خاصة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للطرفين. وأضاف المهندس الكاف إن برنامج (نقاطي) يعتبر أفضل برامج ولاء للمشتركين بالمنطقة سواء كان ذلك من خلال التنوع الاستراتيجي لشركائه أو لقيمته المضافة العالية والتي تتيح لكافة مشتركي موبايلي الحصول على نقطة مقابل كل ريال ينفقونه بشكل تلقائي، كما أننا ملتزمون بجلب مزيد من الشركاء المميزين لقائمة برنامج (نقاطي) والتي من شأنها أن توسع من قائمة الخيارات المتاحة للعملاء.

من جهته قال الدكتور ممدوح فاروق غزاوي المدير التنفيذي لمجموعة إيراد القابضة «شراكتنا الحصرية مع برنامج (نقاطي) ستتيح لكافة مشتركي موبايلي داخل المملكة استبدال نقاطهم المكتسبة والاستفادة من خدمات UPS العالمية المميزة للشحن السريع لأكثر من 220 دولة حول العالم.

وأضاف د. غزاوي أننا نفخرُ بتقديم تخفيضات حصرية لمشتركي موبايلي تبلغ 25% عند استبدال نقاطهم لدى كافة فروعنا المنتشرة بالمملكة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من خدماتنا الأخرى مثل الشحن الداخلي، الدولي، الشحن الإلكتروني، التوصيل على الوقت المحدد بالإضافة إلى باقات التوصيل الاقتصادية مع التأمين على المحتويات.

وتقدم «موبايلي» اليوم لمشتركيها من خلال برنامج «نقاطي» مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت، التي حرصت على تنويعها بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم ، حيث تنقسم مكافآت برنامج «نقاطي» إلى نوعين رئيسيين إما مكافآت ضمن خدمات «موبايلي»، والتي تتمثل الخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني مكافآت عينية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج «نقاطي» المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي «موبايلي» في المملكة وخارجها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة