ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال اجتماع اللجنة الإشرافية للمركز الإعلامي
وكيل إمارة الباحة: الإعلام شريك رئيس في تنمية المنطقة

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

عقدت اللجنة الإشرافية للمركز الإعلامي بمنطقة الباحة اجتماعها بقاعة الاجتماعات بالإمارة ، بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمرى ، وأعضاء اللجنة.

وبين الدكتور الشمري في كلمة ألقاها خلال الاجتماع أهمية دور المركز الإعلامي بالمنطقة وما يقوم به من نشر معلومات عن المنطقة في مختلف الجوانب ، مشيراً إلى أن الإعلام يُعد شريكًا رئيسيًّا في تنمية منطقة الباحة.

وأكد على ضرورة وضع خطة إستراتيجية للمركز ومراجعتها وتحديثها وتحديد الإمكانات والاحتياجات ومستوى الاستفادة من الإعلام الجديد ، داعيا إلى السعي في نشر ثقافة أهمية الإعلام واستقطاب الإعلاميين بهدف تحقيق المزيد من المشاركة والتفاعل والإسهام في جميع المجالات خصوصاً السياحة والاستثمار.

وأوضح وكيل إمارة منطقة الباحة أن سمو أمير المنطقة وجه بتعيين ناطقين إعلاميين لكل إدارة حكومية من أجل التواصل وتقديم المعلومة الصحيحة ومواكبة الأحداث بكل شفافية ووضوح.

من جانبهم دعا أعضاء اللجنة إلى عقد اجتماعات للجنة التنفيذية وتقوية التواصل مع الإعلاميين بالمنطقة وأخذ آرائهم ومقترحاتهم والتواصل مع وسائل الإعلام من داخل وخارج المنطقة.

من جهته أوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام الناطق الإعلامي بإمارة منطقة الباحة أحمد السياري، أنه تم اتخاذ عدد من التوصيات والقرارات في مقدمتها الموافقة على مشروع الملتقى الإعلامي، وتفريغ عدد من الكوادر البشرية المؤهلة إضافة إلى توفير ميزانية مالية وإيجاد موارد ودعم مالي للمركز وعقد ورش عمل لموظفي العلاقات العامة والإعلام والناطقين الإعلاميين بالمنطقة من قبل جهة متخصصة وإنشاء موقع على الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعية والعمل على إصدار نشرة شهرية عن أعمال المركز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة