ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تسليم عشر سيارات لذوي الاحتياجات الخاصة بجازان

رجوع

جازان - إسماعيل مسملي:

قام وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد، بتسليم عشر سيارات لذوي الاحتياجات الخاصة بمركز التأهيل الشامل في جازان, التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود «حفظه الله» بتوفيرها لذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى المملكة.

وقدم الدكتور السويد مفاتيح السيارات لأولياء أمور ذوي الاحتياجات الخاصة من المستفيدين, منوهاً بالرعاية الكبيرة التي يجدها ذوو الاحتياجات الخاصة من قبل القيادة الرشيدة التي تسعى دائما لتوفير كل ما فيه الراحة لهم والعناية بهم, متمنياً لأولياء الأمور أن تكون هذه السيارات عوناً لهم في حياتهم.

من جانبه بين مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة جازان سالم باصهي، أن السيارات العشر التي تم تسليمها تأتي ضمن الدفعة الثانية المخصصة لمنطقة جازان التي تبلغ في مجملها خلال المرحلة الحالية « 672 « سيارة سيتم تسليمها للمستفيدين تباعاً , مبيناً أن السيارات تم تجهيزها بمواصفات خاصة لتراعي الأوضاع الخاصة لذوي الاحتياجات.

وعبر أولياء أمور المستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة عن بالغ الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين التي تقدم كل أنواع الرعاية والعناية بالأبناء من ذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة