ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

حاثاً مسؤولي منطقة عسير على الإخلاص ومضاعفة الجهد
الأمير فيصل بن خالد: عليكم مراقبة الله فيما أؤتمنتم عليه فالجميع محاسبون

رجوع

أبها – عبدالله الهاجري:

حمّل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، مدراء الإدارات الحكومية والمسؤولين في المنطقة مسؤولية أي تقصير يحدث في حق المواطن أو خلل في هذه الإدارات، وأنهم مسؤولون أمام الله -عز وجل- عمّا قدّموه ويقدموه لمنطقتهم ولأبنائها، مؤكدّا سموه أن هذه المسؤولية الملقاة على أعناقهم هي ثقة ملكهم بهم وأمانة يجب عليهم حسن التصرف معها، مضيفا سموه بقوله «أنا أولكم».

مشيرا سموه خلال ترؤسه أمس الأول جلسة مجلس المنطقة في دورته الرابعة العادية للعام المالي إلى وصية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- التي أعلنها صريحة خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء وإعلان ميزانية الدولة للعام الحالي حينما قال: «لا عذر لكم بعد اليوم في تقصير أو تهاون أو إهمال، واعلموا بأنكم مسؤولون أمام الله -جل جلاله- ثم أمامنا عن أي تقصير يضر باستراتيجية الدولة التي أشرنا إليها، وعلى كل وزير ومسؤول أن يظهر من خلال الإعلام ليشرح ما يخص قطاعه بشكل مفصل ودقيق». وقد اطلع المجلس على ما تم رفعه من الإدارات الحكومية الخدمية بالمنطقة.

حيث قدمت كافة الإدارات التقارير الختامية الخاصة بالباب الرابع وحالة المشاريع المعتمدة مرتبة حسب أقدمية اعتمادها وعقود المشاريع المرسّاة والترميم، ونسب الإنجاز فيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة